الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشباب والرياضة بالقاهرة تحتفل بأعياد الشرطة

الشباب والرياضة بالقاهرة تحتفل بأعياد الشرطة
الشباب والرياضة بالقاهرة تحتفل بأعياد الشرطة

كتب - بشير عبد الرؤوف

يقيم مركز شباب السلام ثالث، احتفالية رياضية فنية شاملة تزامنا مع احتفالات مصر بأعياد الشرطة المصرية في الذكرى ٦٨ لأعياد الشرطة رموز التضحية، ولجهودهم المشرفة لحفظ الأمن.



وصرح جمال مصري، مدير المركز الإعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، بأن الاحتفالية يقيمها المركز، وهي احتفالية رياضية فنية شاملة لكافة ألوان النشاط، تنطلق في تمام الساعة الثانية ظهر بعد غد، الجمعة، وتستمر حتى السابعة مساءً، بحضور عدد كبير من أبناء مركز الشباب وحي السلام، فيما تنتهي فعاليات الاحتفالية بتكريم عدد من المتميزين في الأنشطة الرياضية وتوزيع الدروع. 

ويشهد المركز طفرة تنموية شاملة، حيث وجه د.أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أثناء زيارته للمركز بدعم المركز بأتوبيسات وعدد من الأدوات الرياضية لدعم النشاط بالمركز، حيث يشهد المركز سلسلة شاملة من التطوير، تشمل، إنشاء عدد من المحلات التجارية بسور المركز، وحمام للسباحة، وكافيتريا نموذجية، ونادٍ اجتماعي، وقاعتين للحفلات.

وأكد البجرمي، أن الاحتفال بأعياد الشرطة المصرية، وسام وتاج نعتز به لرموز وقامات رسموا بدمائهم الطاهرة ملحمة للتضحية والفداء في تاريخ مصرنا الغالية، كما دعا إلى الانضمام الى مراكز الشباب، التي تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة في تاريخ مصر والعمل الشبابي والرياضي.