عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجل الشهيد وائل طاحون موجهًا رسالة للإرهاب ومن يدعمه: "إحنا مش هنخلص" (فيديو)

كتبت - سمر سيد

في خلال العرض المسرحي، الذي قدمه الفنان أمير كرارة ومجموعة من الفنانين، تقدم على خشبة المسرح نجل الشهيد العميد وائل طاحون، الذي التحق بكلية الشرطة لهذا العام ليستكمل مسيرة والده.



 

أنا الطالب عاطف وائل طاحون، نجل الشهيد العميد وائل طاحون، مفتش مباحث الأمن العام الأسبق، وزوج أخته الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق، معاون مباحث قسم شرطة النزهة الأسبق، هكذا عرف نفسه ابن الشهيد أمام الحضور في احتفالات عيد الشرطة الـ 68.

 

وقال نجل الشهيد، إنه أصر على أن يكمل مسيرة والده وزوج أخته، اللذين أصبحا المثال والقدوة له، ودخل كلية الشرطة مصنع الرجال، وقال: "وأول ما استشهدوا لقيت نظرة الناس كلها فخر واعتزاز، بيهم وضاعف الإصرار لمواصلة الطريق عشان أكون امتدادا للأبطال في تحمل مسؤولية وأمن مصر".

 

وأكد الطالب عاطف طاحون، أنه عندما دخل إلى كلية الشرطة وجد التحدي والإصرار والمسؤولية في أعين زملائه، لمكافحة الإرهاب وأهل الشر، ووجه رسالة إلى الإرهابيين ومن خلفهم قائلًا: "وعايز أقول للإرهاب واللي واقف وراه إحنا مش هنخلص وهنفضل نحمي بلدنا".

 

وعاهد الرئيس السيسي وكل المصريين بتقديم نفسه هو وزملائه لحماية مصر وشعبها العظيم، مرددًا "تحيا مصر.. تحيا مصر.. وتعيش يا زعيم تحمي مصر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز