عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا يجتمع بأعضاء مجلس النواب لبحث مشاكل المواطنين

محافظ قنا يجتمع بأعضاء مجلس النواب لبحث مشاكل المواطنين
محافظ قنا يجتمع بأعضاء مجلس النواب لبحث مشاكل المواطنين

عقد محافظ قنا أشرف الداودي، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب لمناقشة أبرز القضايا والمشكلات التي يعاني منها الشارع القنائي وذلك في حضور كمال شلبي السكرتير العام للمحافظة والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وأكد الداودي خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس - أهمية مد جسور التواصل بين القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب وتضافر كافة الجهود لحل مشاكل المواطنين وتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي تمس احتياجاتهم اليومية وتحسين الخدمات المقدمة لهم.
واستمع المحافظ إلى مطالب ومقترحات أعضاء مجلس النواب حول عدد من الملفات بدائرتهم شملت العديد من الأمور من بينها ضرورة خفض الكثافة الطلابية داخل فصول بعض المدارس وإعادة توزيع المدرسين لسد العجز في بعض التخصصات الدراسية .. كما تطرق الاجتماع إلى مشكلات مياه الشرب والصرف الصحي الذي وعد محافظ قنا بحلها بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
وفي نهاية اللقاء .. أكد المحافظ أشرف الداودي، أنه على أتم الاستعداد لتقديم كامل الدعم لأي مقترح يصب في صالح المواطن القنائي، مؤكدا أن الدولة تعمل وفق منظومة وخطط واستراتيجيات مدروسة من أجل النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز