الأحد 23 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليفربول يواصل الإبداع ويفوز على وولفرهامبتون 1/2 في البريميرليج

ليفربول يواصل الإبداع ويفوز على وولفرهامبتون 1/2 في البريميرليج
ليفربول يواصل الإبداع ويفوز على وولفرهامبتون 1/2 في البريميرليج

كتب - محمد يوسف

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على مضيفه وولفرهامبتون، بنتيجة 1/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مولينيو، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج ".



سجل هيندرسون قائد الريدز هدف تقدم فريقه عند الدقيقة 8 من تسديدة رأسية مستغلاً الكرة الثابتة الركنية التي مررها له ألكسندر أرنولد، وتعادل راؤول خيمينيس مهاجم الذئاب برأسية أيضًا وبأداء رائع حيث راوغ روبرتسون مدافع ليفربول ومرر الكرة لزميله أداما تراوري المتألق الذي مرر عرضية مثالية تمكن منها خيمينيس من تسجيل هدفه عند الدقيقة 51، قبل أن ينهي روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول اللقاء بهدف فوز فريقه بعد مراوغة من محمد صلاح وتمريرة بينية من القائد هندرسون ليحرز البرازيلي فيرمينيو هدف الفوز عند الدقيقة 84.

وطلب ساديو ماني الخروج سريعًا عند الدقيقة 33 ويبدو أنه يشعر بإصابة في قدمه، ودخل بدلاً منه مينامينو الوافد الجديد في أول مشاركة رسمية له في البريميرليج، وشهد اللقاء تواجد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وتم تبديله عند الدقيقة 85 ودخل بدلاً منه أوريجي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول 67 نقطة مبتعدًا كثيرًا بصدارة البريميرليج حيث يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب بعده مباشرة ولكن برصيد 51 نقطة، بينما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.