عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طارق مرسي يطالب بعودة أفلام التليفزيون في برنامج "مقعد أمام الشاشة"

طارق مرسي يطالب بعودة أفلام التليفزيون في برنامج "مقعد أمام الشاشة"
طارق مرسي يطالب بعودة أفلام التليفزيون في برنامج "مقعد أمام الشاشة"

فتح  طارق مرسي، مدير تحرير مجلة روزاليوسف، ملف أفلام التليفزيون في الحلقة التي تذاع الأحد المقبل على شاشة القناة الثانية في برنامج "مقعد أمام الشاشة" الذي تقدمه الإعلامية "نهلة حجازي"، ويعرض فيلم "دعوة للزواج" بطولة مديحة كامل ويحي الفخراني  وسماح انور وهو من إنتاج أفلام التليفزيون في عصره الذهبي.




يتحدث مدير تحرير مجلة روزاليوسف في الحلقة عن قيمة الأعمال التي قدمها التليفزيون ورسالتها في المجتمع  ودورها في اثراء الحياة السينمائية واكتشاف نجوم كبيرة مثل  احمد زكي وآثار الحكيم الهام شاهين وليلي علوي ويحي الفخراني ومصطفي فهمي الي جانب تقديمها لمواهب واعدة علي مستوي كتاب السيناريو والمخرجين. ويطالب في الحلقة بضرورة إعادة إنتاج أفلام التليفزيون لدورها في طرح قضايا اجتماعية مهمة وترسيخ قيم المجتمع بدون إسفاف أو تضخيم .

برنامج "مقعد إمام الشاشة" الذي  انطلق منذ ٣ سنوات يعيد أسبوعيا  قراءة وتقديم أبرز الأفلام المصرية وضع يده علي مكتبة افلام التليفزيون  ويواصل عرضها حصريا وهي بمثابة كنز سينمائي حقيقي.. البرنامج ترأس تحريره منال عازر  وإخراج احمد عادل ومخرجته المنفذة حنان أسامة  ويشرف عليه فنيا دينا إسماعيل كبيرة المخرجين بالتليفزيون المصري .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز