الخميس 27 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | سلة الاتحاد تخسر من سلا المغربي
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سلة الاتحاد تخسر من سلا المغربي

سلة الاتحاد تخسر من سلا المغربي
سلة الاتحاد تخسر من سلا المغربي

خسر فريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى أمام جمعية سلا المغربى بنتيجة 88/87، فى أولى مبارياته ببطولة دبى الدولية التى تقام بالإمارات بنادى شباب الاهلى وتستمر حتى 1 فبراير المقبل. وعبر أحمد مرعي المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن استيائه للخسارة التي مني فيها فريقه أمام سلا المغربي، قائلا إن غياب التركز الذهني كان سبباً رئيسياً في هذه الخسارة، وهذه النقطة تحديداً سيتم التركز عليها في المباريات القادمة لتفادي نفس الأخطاء التي ارتكبها لاعبونا، وأضاف أن الاتحاد كان من المفروض أن يحسم المباراة لصالحة بالوقت الأصلي.



وأكد مرعى أنه ستكون هناك وقفة جادة مع اللاعبين لكي يستعيدوا مستواهم والتركيز بشكل أفضل فى المحطات القادمة، واختتم تصريحاته لافتاً إلى أن السبب الرئيسي وراء مشاركته في بطولة دبي الدولية هو إبراز الأخطاء وتركيز اللاعبين لاستعادة لقب السوبر المصرى.

وانطلقت البطولة أمس بمواجهة منتخب الإمارات مع مايتى الفنلندى، والجامعة الأمريكية بلبنان مع الرياضى اللبنانى. وأوقعت القرعة فريق الاتحاد السكندرى فى المجموعة الأولى بجانب فرق الرياضى اللبنانى، وسلا المغربى، الوثبة السورى، الجامعة الأمريكية بدبى، ونادى هوبس اللبنانى، وفى المجموعة الثانية نادى بيروت اللبنانى، ومايتى الفلبينى، رادس التونسى، والاتحاد السورى، بالإضافة إلى منتخب الإمارات.

من ناحية أخرى، يقع فريق الاتحاد السكندرى فى المركز الثالث بالدورى، بعدما خاض 9 مباريات فاز فى 8 وخسر واحدة، ووصل رصيده إلى 17 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة امام سبورتنج، كان مقررا إقامتها الأربعاء الماضى إلا أن التأجيل جاء بسبب وفاة والدة المدير الفنى على أن يتم إقامتها يوم 27 فبراير المقبل