الأربعاء 26 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | رئيسا جامعتي جنوب الوادي وطنطا يهنئان الرئيس السيسي بعيد الشرطة
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيسا جامعتي جنوب الوادي وطنطا يهنئان الرئيس السيسي بعيد الشرطة

رئيسا جامعتي جنوب الوادي وطنطا يهنئان الرئيس السيسي بعيد الشرطة
رئيسا جامعتي جنوب الوادي وطنطا يهنئان الرئيس السيسي بعيد الشرطة

كتب - بوابة روز اليوسف

 بعث رئيسا جامعتي جنوب الوادي وطنطا بمحافظتي قنا والغربية، اليوم الجمعة، برقيات تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورجال الشرطة ، بمناسبة الذكرى الـ68 لعيد الشرطة، الذي يحتفل بها الشعب المصري في 25 يناير من كل عام.



ففي برقية رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور يوسف غرباوي، قال: "عيد الشرطة سيظل علامة من العلامات البارزة في تاريخ مصرنا الحبيبة ونموذج للتضحية والفداء. يجب علينا أن نذكر بكل فخر واعتزاز شهدائنا البواسل في هذه المناسبة، الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن"، راجيا من الله أن يحفظ مصر في مسيرتها للنمو والتقدم.
وفي محافظة الغربية، قال الأستاذ الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا: "عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين، ويعد ملحمة مصرية مشهودة تجسد التضحيات والبطولات التي يقدمها رجال الشرطة البواسل"، مثمنا دور الشرطة المصرية في محاربة الإرهاب الأسود والتصدي بقوة لأي محاولات من شأنها زعزعة استقرار الوطن.
وأشار الدكتور سبع إلى أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء للوطن، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة البواسل وأن يوفقهم في تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.