الأحد 23 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جريمة بشعة.. ربة منزل تلقى بطفلتيها ونفسها من الطابق الرابع

جريمة بشعة.. ربة منزل تلقى بطفلتيها ونفسها من الطابق الرابع
جريمة بشعة.. ربة منزل تلقى بطفلتيها ونفسها من الطابق الرابع

كتبت - حنان عليوه

جريمة بشعة شهدتها قرية الرملة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، حيث ألقت ربة منزل " مريضة نفسية" بطفلتيها من شرفة منزل والدها بالطابق الرابع، ثم ألقت بنفسها ما أدى إلى مصرع الطفلتين، وتم تحويل الأم لمستشفى بنها الجامعى فى حالة خطيرة بالعناية المركزة.



تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بتلقيه اشاره من مستشفى بنها الجامعى بوصول " أسماء. م. ع" 6 سنوات، و "رغدة م. ع" 4 سنوات جثث هامده، وإصابة والدتهما "رحاب. م. ع" 33 سنة ربة منزل، وتم حجزها فى العناية المركزة فى حالة خطيرة.

 

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، وبانتقال العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، وبالفحص تبين أن الأم متزوجة من قرية طحلة بدائرة المركز، وزوجها يعمل بالخارج، وتقيم بقرية الرملة طرف والدها، وتعانى من مرض نفسى. 

 

وتكثيف التحريات تبين أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزل والدها بالطابق الرابع، ثم ألقت بنفسها بعدهما، ما أسفر عن مصرع الطفلتين وإصابة الأم حالة خطيرة بالعناية المركزة بمستشفى بنها الجامعى. جارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة للتحقيق.