الخميس 2 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخدعة تبقى على أحمد فتحي في الأهلي

الخدعة تبقى على أحمد فتحي في الأهلي
الخدعة تبقى على أحمد فتحي في الأهلي

كتب - وليد العدوي

أبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برفضه النهائي، والتام لرحيل قائد الفريق ومدافعه الصلب أحمد فتحي، مؤكدًا رغبته في استمرار اللاعب كونه أحد أهم ركائز «الشياطين الحمر»، فضلا عن دوره الاداري والتنظيمي داخل الفريق.



يأتي هذا بعد انتشار أخبار عن تلقي فتحي عرضا إماراتيا، دون الكشف عن تفاصيله أو حتى اسم النادي ليتبين لإدارة جهاز الكرة أنها لعبة لجأ لها وكيل اللاعب نادر شوقي بهدف الضغط على الأهلي لإجباره على تمديد العقد سريعًا، خصوصًا أن عقده مع القلعة الحمراء أوشك على الانتهاء.

لم تقتصر لعبة وكيل أحمد فتحي على التلويح بالعرض الإماراتي بل أشاع بأن نادي بيراميدز يرغب في الاستعانة بخدمات اللاعب كون بيراميدز من الأندية المتفوقة ماليًا، وقادرة على رصد أرقامًا ضخمة لشراء أي لاعب إلا أن بيراميدز لا يدرس الاستعانة بفتحي بسبب كبر سنه الذي وصل إلى 35 عامًا من ناحية وامتلاء مركزه في بيراميدز بلاعبين دوليين من ناحية أخرى.

المثير أن أحمد فتحي لا يرغب في الرحيل في هذا التوقيت عن الأهلي، وفقًا لما كشفه اللاعب نفسه للمقربين منه، مفضلًا ختام حياته داخل القلعة الحمراء بشرط أن تقدره الادارة بشكل يناسب تاريخه الطويل كلاعب دولي مهم.

يذكر أن فتحي رفض قبل موسم عرضا من الغريم التقليدي نادي الزمالك قدر بـ20 مليون جينه وقت تفاوض الزمالك معه ومع زميله في ذلك الوقت عبد الله السعيد الذي انتهى به المطاف بالرحيل لبيراميدز، إلا أن فتحي قرر الاستمرار مع الأهلي دون تمديد عقده، بعد أن وصلت مفاوضات الأهلي وقتها إلى عقد بـ8 ملايين جنيه بالإضافة إلى عقد إعلانات بـ3 ملايين جنيه أخرى وهو ما رفضه اللاعب لتتجدد المفاوضات حاليًا بعد قرار فايلر دون التواصل إلى صيغة تفاهم حول قيمة العقد الجديد.