عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح فرع جديد لأكاديمية الزمالك بالدقهلية.. ومصطفى السعدى مديرًا فنيًا

افتتاح فرع جديد لأكاديمية الزمالك بالدقهلية.. ومصطفى السعدى مديرًا فنيًا
افتتاح فرع جديد لأكاديمية الزمالك بالدقهلية.. ومصطفى السعدى مديرًا فنيًا

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على افتتاح فرع جديد لأكاديمية النادي لكرة القدم بمركز شباب المقاطعة بمحافظة الدقهلية، وذلك في إطار استراتيجية النادي لاكتشاف المواهب في مختلف قرى ومحافظات الجمهورية.



ويشرف على الأكاديمية نجم المنصورة السابق كابتن مصطفي سعدي المدير الفني للأكاديمية ومهندس امير رفعت مدير ا للأكاديمية وكابتن رامي رفعت مدرب حراس المرمى وكابتن إسلام مصطفى مدير إداري وكابتن أحمد خيرالله مدرب جانب د. محمد سعد مدرب أكاديمي للبراعم وكابتن أحمد الراعي مصطفي عبدالكريم وبلبل ابو المعاطي مدربين.

وقال الكابتن مصطفى السعدى، المدير الفني لأكاديمية الزمالك، أن عدد كبير من أهالي المقاطعة يشجعون نادي الزمالك لذلك كان هناك رغبة كبيرة من الأهالي قبل المهتمين بالرياضة بوجود فرع لأكاديمية النادي، الذي يعشقونه حتى تكون فرصة قوية لانضمام المواهب للنادي الاعرق في مصر.

وأشار السعدى إلى أن اكاديمية الزمالك بالمقاطع، تهدف إلى وضع وإتباع برامج تربوية ورياضية تهدف إلى اكتشاف البراعم الموهوبين، وتدريبهم وفق أحدث الطرق والبرامج لإيجاد أجيال من الاعبين المتمتعين بالخلق الرياضي واللياقة البدنية والمهارة في لعبة كرة القدم، فضلا عن تسويق لاعبي الأكاديمية للأندية الكبرى من خلال الاحتكاك المباشر في المباريات الرسمية.

من جانبه قال الكابتن إسلام مصطفى المدير الإداري للأكاديمية أن من ضمن أهداف الأكاديمية مساعدة اللاعبين المنضمين حديثًا للأكاديمية لتطوير مستواهم المهاري، تمهيدًا لضمهم لفرق المنافسات.

وأضاف، أن الجهاز الفني للأكاديمية، حريص على إعداد الأجهزة الفنية والإدارية للبراعم من خلال إقامة دورات تدريبية، على اعتبار أن إعداد البرعم هو عمل احترافي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز