عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواعيد جديدة لصرف المعاشات

 



أصدرت "الهيئة القومية للبريد" تعليماتها بشأن مواعيد صرف المعاشات اعتباراً من شهر فبراير 2020، وفقًا لمنشور عممته على رئيس مجلس إدارة شئون المناطق البريدية، ورئيس قطاع مناطق البريد، ومديري العموم في جميع مناطق البريد.

 

أوضحت الهيئة أنه سيتم صرف كل من معاش الرقم التأميني "آلي ويدوي" وكذا حاملو كارت التأمينات، ومعاش الحكومة "آلي ويدوي" وكذا حاملو كارت التأمينات ومجلس الوزراء والسودانية، ومعاش الضمان الاجتماعي في الأول من كل شهر.

 

بينما يصرف، في اليوم الخامس من كل شهر، "معاشات المقاولون العرب"، واليوم السادس من كل شهر تصرف المعاشات العسكرية، أما في اليوم العاشر من كل شهر فتصرف معاشات وزارة الداخلية ودعم الشهيد والقرآن الكريم والتكافل الاجتماعي "ورقى" ويخص المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي ومعاشات شركة السكر.

 

أما في اليوم الخامس عشر من كل شهر فيتم صرف معاش تكافل وكرامة "آلي"، وفى حالة وجود رصيد قديم على الكارت يتم الصرف في أي وقت من الشهر.

 

وتصرف معاشات التمريض والأورمان والصحفيين والمحاربين في اليوم الخامس عشر من كل شهر أو فور ورود الكشوف للمكتب، في حين يتحدد صرف معاشات يونيون إير شهريًا بمعرفة قطاع الشئون المالية بمنشور منفصل على أن يصرف إعانة شهر فبراير اليوم الخامس من الشهر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز