السبت 26 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأسطى "ناهد".. أم و"مبيض محارة" (صور)

واجهت ظروف الحياة القاسية، تركت أنوثتها في منزل الزوجية، وارتدت زي الرجال في سوق العمل، اعتلت السقالات كأعتى الرجال، أمسكت بالمسطرين وعملت مبيض محارة، لتربي ٤ أبناء وتساعد زوجها في تحمل أعباء الحياة الصعبة.



 

الأسطى ناهد عصفر، الشهيرة بـ”إم إسراء"، ابنة قرية بمم، بمركز تلا بمحافظة المنوفية، والتي تعمل مبيض محارة، ولديها ٤ من الأبناء، أصغرهم بالصف الأول الابتدائي، حيث عملت منذ سنوات بعيدة بالمهنة وتمكنت بها حتي أصبحت من أشهر صنايعية المحارة بالمنوفية.  

 

 

 

 

محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبوليمون، ومن منطلق اهتمامه بمحدوي الدخل والأولى بالرعاية من أبناء المحافظة للتخفيف من آلامهم والحد من معاناتهم، استقبل، اليوم، ”أم إسراء“ وقام بتكريمها، تقديراً لمجهودها كما أهداها شهادة تقدير ومكافأة مالية، موجهاً لها كل الشكر والتقدير لشجاعتها وإخلاصها فى مساعدة زوجها.

 

وأكد محافظ المنوفية أن أم إسراء هي نموذج يحتذى به فى العزيمة والإرادة وإعطاء قدوة، ومثل جيد للشباب والأجيال القادمة، مضيفاً أن المنوفية شرفت بها وبكل سيدة تعمل بكل شرف وجد من أجل تربية أبناءها، مؤكداً أنه ليس بغريب علي أبناء محافظة المنوفية المكافحة والعمل والمثابرة.