عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تسجيل 173 ألف مواطن بورسعيدي بالتأمين الصحي

منظومة التأمين الصحي الشامل
منظومة التأمين الصحي الشامل

 قال عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إنه منذ إنطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل حتى اليوم ، تم تسجيل 572 ألفا و194 فردا، يمثلون 173 ألفا و933 أسرة ضمن المنظومة.



 

وأوضح المحافظ خلال جولته، اليوم الأربعاء، لتفقد عدد من المنشآت الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، أن إجمالي عدد المرضى الذين ترددوا على عيادات مستشفيات ( التضامن – السلام - الزهور - بورفؤاد – الرمد – النسا – النصر ) وصل إلى 302 ألف و273 مريضا، فيما وصل إجمالي عدد المرضى الذين أجري لهم الفحوصات إلى 197 ألفا و745 مريضا، كما تم إجراء عمليات ( صغرى – متوسطة - كبرى - ذي طابع خاص) لعدد 15 ألفا و417 مريضا.

 

وأكد الغضبان، أن هناك متابعة مستمرة من كافة الجهات المعنية لكل ما يتعلق بالمنظومة وخدماتها، وذلك من منطلق الحرص على تلافي أي ملاحظات ظهرت أثناء تطبيق المنظومة الجديدة، بما يضمن تقديم أفضل خدمة ورعاية طبية للمواطنين.

 

ونوه بأن هناك تقدما كبيرا في المستوى الطبي على أرض المحافظة منذ تطبيق المنظومة الجديدة والتي شهدت تطورا في العديد من المنشآت الطبية والتجهيزية والاهتمام بتدريب الأطقم الطبية على أعلى مستوى، وذلك من أجل تحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطن .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز