عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

٥ أطعمة لا تأكلها العائلة المالكة البريطانية

هناك العديد من الأطعمة التي لا تأكلها الملكة إليزابيث وتعد ممنوعة على الأسرة المالكة، لتجنب رائحة الفم الكريهة من ناحية وتجنب الاضطراب في البطن، إذ يتم اتباع تفضيلات قائمة صاحبة الجلالة، لأن تناول الطعام كملوك يأتي مع بعض القيود، ويقدم موقع hello magazine قائمة بالأطعمة التي لا يُسمح باستخدامها في العائلة المالكة.



 

 

 

 

 

١- الثوم:

 

 ليس من المفاحيء، إذ أن الثوم لديه نكهة طعام تسبب رائحة تنفيس مميزة في اليوم التالي ، لذا تم حظرها من قبل الملكة إليزابيث، فيما كشف الطاهي الملكي السابق دارين مكجرادي أن طهاة القصر ممنوعون من تقديم الطعام الذي يحتوي على الكثير من البصل أو الثوم.

 

 

 

 

٢- المحار: 

 المحار خارج قائمة الطعام الملكي لأنه يحمل درجة عالية من خطر التسمم الغذائي. وقال كبير الخدم الملكي السابق جرانت هارولد لمجلة ومان هوم : "إنها خطوة معقولة للغاية للتخلي عن تناول المأكولات البحرية عندما تكون في الخارج وفي مهام عامة.

لا نريد أن يكون لدى فرد من العائلة المالكة رد فعل خطير على التسمم الغذائي ، خاصة إذا كانت تقوم بجولة في الخارج.

"نحن على يقين من أن هذه القاعدة قد خرقت من حين لآخر ؛ وقد كشف الأمير وليام من قبل عن حبه للسوشي ، وكان معروفًا أن الأمير تشارلز كان يقوم بتذوق المحار. ويقال إن الملكة تتمسك دائما بهذا المبدأ التوجيهي.

 

 

 

 

٣- اللحم:

يُقال إن الملكة ليست من محبي اللحوم النادرة - وفقًا لما قاله الطاهي الملكي السابق دارين ماكجريدي، إذ يُمنع أفراد العائلة المالكة أيضًا من تناول الأطعمة التي تحتوي على اللحوم النيئة مثل شرائح اللحم عندما تكون على ارتباطات رسمية لتجنب التسمم الغذائي.

 

 

 

 

 

 

٤- المكرونة: 

 

من الصعب تصديق ذلك ، لكن من الواضح أن الملكة ليست كبيرًا على الكربوهيدرات النشوية مثل المكرونة والأرز والبطاطا. كشف الطاهي الملكي السابق دارين مكجرادي أن الملكة لا تهتم كثيرًا بالمكرونة ويحب تناول وجبات تحتوي على السمك أو اللحوم والخضروات بدلاً من ذلك.

 

 

 

 

 

٥- الكبدة المدهننة:

 

تم حظر الأطعمة الفرنسية الشهية في القصور الملكية في عام 2008 من قبل الأمير تشارلز بسبب المخاوف المتعلقة برفاهية الحيوانات. أعلن نائب رئيس العائلة المالكة هذه القاعدة في رسالة إلى أحد نشطاء بريستول، تظهر على موقع بيتا ، قائلاً: "أردت فقط أن أطمئنكم إلى أن أمير ويلز لديه سياسة لا ينبغي على الطهاه شراء فوا جرا أو الكبدة المدهننة "

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز