عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني للهلال السوداني: سنلعب من أجل الفوز أمام الأهلى

الفاتح النقر المدير الفني لنادي الهلال السوداني
الفاتح النقر المدير الفني لنادي الهلال السوداني

 قال الفاتح النقر المدير الفني لنادي الهلال السوداني لكرة القدم، إن ظروف المباراة مع النادي الأهلي المصري، المقررة غدا في ملعب "الجوهرة الزرقاء" في مدينة أم درمان بولاية الخرطوم، ستحكم خطة المباراة.



 

ويلتقي الأهلي والهلال غدا في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. وأضاف النقر - في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي عقد اليوم الجمعة- "نرحب بالنادي الأهلي في السودان، ونتمنى خروج المباراة بالشكل اللائق"، لافتا إلى أن التوازن المطلوب في طريقة اللعب هي أن يهاجم أي فريق بكل قوة، وأن يؤمن الناحية الدفاعية، وهذا أمر صعب جدا، أما خطة المباراة غدا لن أتحدث عنها، وستُكشف غدا أثناء اللقاء.

 

وتابع قائلا "التنظيم لا يمكن الكشف عنه، إلا إذا كان ثابتا، واعتقد أن تنظيم الأهلي معروف، وغدا ستفاجئون بتنظيم فريق الهلال، وفي الشوط الثاني قد نغير الخطة، فظروف المباراة ستحكم خطتها"، معتبرا أن "فريق الأهلي كتاب مفتوح بالنسبة لنا".

 

وفي رد على سؤال حول حكم المباراة المغربي رضوان جيد، أوضح النقر قائلا "حذرت اللاعبين من الاعتراض على قرارات الحكم، ويجب أن نتصرف داخل الملعب بما يرضيه، وعدم الاعتراض على قراراته، نحن سنعلب مع الأهلي من أجل الفوز".

 

وشدد النقر على أن الفريق عليه فقط أن يركز في المباراة داخل الملعب، لافتا إلى أن اللاعبين تركيزهم عال، ولم يتأثروا بأي ضغوط خارجية.

 

من جانبه، قال محمد مختار بشة لاعب فريق الهلال، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "إن مواجهة الأهلي صعبة، ولا يوجد لدينا أي حل إلا الفوز، فالمباراة ليست سهلة، لكن اللاعبين جاهزون، وروحهم المعنوية عالية". وأكد أن جمهور الهلال هو الداعم والدافع للفريق في تلك المباراة، وسنقدم المستوى الذي يرضيه، منوها برسائل الدعم التي تلقاها الفريق من أطراف عدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز