عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميا.. الهلال السودانى يشكو حكم مباراته أمام الأهلى للكاف

رسمياُ.. الهلال السودانى يشكو حكم مباراته أمام الأهلى للكاف

تقدم نادى الهلال السودانى بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ، ضد الحكم المغربي رضوان جيد، الذي أدار مباراة فريقه أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا. جائت الشكوى ضد الحكم رضوان جيد، اعتراضا على قراراته التحكيمية، التي حرمت الهلال من التأهل في لقاء الأمس حسب ما جاء فى نص الشكوى.



 

 

وتأهل الأهلى لدور الثمانية الإفريقى كوصيف للمجموعة عقب التعادل بينما ودع الهلال البطولة، وشهدت المباراة اعتراضات كثيرة من لاعبي وجمهور الهلال ، تجاه الحكم رضوان جيد ، الأمر الذي أوقف المباراة لمدة 10 دقائق وسط فوضى عارمه نزل على أثرها قوات الجيش والشرطة السودانيين لأرض الملعب من أجل حماية اللاعبين.

 

 

ونشر الهلال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اعتذارا لمصر وشعبها جائ نصه : "أعتذر للشعب المصري عامة وللعيبة وجماهير الأهلي المصري عما بدر من بعض الجماهير الغاضبة من الأداء الضعيف من لاعبي الهلال وحكم المباراة وكما نبارك لفريق الأهلي بمناسبة تأهله للدور القادم ونتمنى له مزيدا من التوفيق". وتنتظر ادارة النادى السوادنى قرار الكاف بشأن الأحداث المؤسفة على ملعب الهلال بأم درمان ومن المتوقع توقيع غرامة مالية وحرمان الجماهير الهلاليه من حضور لقاءات فريقها .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز