السبت 4 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استغاثة إلى رئيس الوزراء 

بعث مالكي الوحدات السكنية بكمبوند بداية بحدائق أكتوبر الاسكان المدعم باستغاثة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، عبر بوابة روزاليوسف جاء فيها: 



السيد رئيس الوزراء 

تحية طيبة وبعد؛

 

نتقدم نحن مالكى الوحدات السكنية بكمبوند بداية بحدائق اكتوبر «المرحلة الثانية والثالثة»-اسكان قونى مدعم مساحة الشقة 63متر - بشكوى ضد الشركة المصرية للتنمية العقارية المالكة للمشروع حيث تمتنع الشركة عن تسليم الملاك جواب تركيب عداد الكهرباء، الخاص بكل وحدة مع العلم ان شركة الكهرباء أطلقت التيار الكهربائى للمرحلة الثانية والثالثة منذ اكثر من شهرين وكان ينبغي على الشركة تسليم الملاك جواب الكهرباء منذ ذلك الوقت .. 

 

واتضح للسكان بمرور الوقت أن سبب هذا الامتناع هو رغبة الشركة المالكة للمشروع التربح من وراء هذا الجواب حيث تريد ان تبيع للملاك جواب الكهرباء بمقابل 3500جنيه بخلاف الرسوم التى يدفعها المالك مقابل ثمن العداد وتدعى ان هذا المبلغ نظير تبرعات قدمتها الشركة للدولة لبناء محطة كهرباء حدائق اكتوبر قيمتها 17مليون جنيه ومن ثم تحميل السكان قيمة هذا المبلغ .

 

مع العلم انه لا يوجد اي بند فى العقد يتيح للشركة اضافة أى رسوم من اجل المرافق .. حيث يشترط العقد ان تقوم الشركة  بتسليم الشقة كاملة المراقق للمالك.وهو ما تم بالفعل مع سكان المرحلة الأولى حيث تم تسليمهم جوابات الكهرباء بدون اى مقابل مادي.