عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفرالشيخ: الدولة تقوم بجهود كبيرة لدعم المستثمرين

  قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين إن الدولة تقوم بجهود كبيرة لدعم المستثمرين وتوفير المناخ الجيد للاستثمار؛ بهدف تشجيع الاستثمار وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.



 

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الاثنين، عددا من المصانع بمنطقة بلطيم الصناعية، بهدف دعم صغار وشباب المستثمرين لتوفير فرص العمل وزيادة الإنتاج . 

 

وأضاف جمال - خلال جولته - أن المحافظة تقوم بدورها في إنهاء العديد من المعوقات وتحسين المرافق بمنطقة بلطيم الصناعية بهدف تعزيز وزيادة الإنتاج وتوفير فرص العمل وجلب مزيد من المستثمرين، موضحا أنه زار مصنع سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية على مساحة 42 ألف متر مربع بقوة إنتاج من 3 آلاف إلى 4 آلاف علبة في الساعة بقوة عمالة تصل إلي 25 عاملا.

 

كما تفقد المحافظ الشركة المصرية لصناعة شباك الصيد وتفقد خامات الخيوط وماكينات الغزل بقدرة 30 طنا شهريا، ومصنع الوديان جينز دير بقدرة 15 ألف قطعة في الشهر بقوة عمالة تصل إلى 125 عاملا، وتفقد قسم القص ومراحل تكوين البنطلون، لافتاً إلى دمج التعليم المزدوج بالمناطق الصناعية، بتوفير فصل دراسي لطلاب التعليم الفني للتدريب في المصنع، وذلك للحد من البطالة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز