عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عيد الفلانتين 2020 .. دع حبك يزهر مع هذه الأفكار الرومانسية

أجمل أسبوع في السنة يقترب ولا يمكننا التزام الهدوء، فهو ليس فقط للأزواج، ولكن لكل من يؤمن بالحب،  سيبدأ أسبوع عيد الحب من ٧ فبراير ويستمر حتى ١٤ فبراير، ويقدم موقع boldsky  بعض النصائح التي ستساعدك على التخطيط لأسبوع عيد الحب الخاص بك بشكل جميل، وهذا سيجعل بالتأكيد شريك حياتك يحبك أكثر.



 

 

 

 

 

 

١- يوم الورد: وصل مشاعرك غير المعلنة

 

 

تعتبر الوردة رمزًا للحب والعاطفة، وبغض النظر عن الكيفية التي قد تبدو بها، فإن الوردة هي أفضل طريقة لقول "أنا أحبك".  

 

 

يمكنك تقديم هدية لشريكك باقة من الورود وإرفاق ببعض الملاحظات القصيرة، مع الإشارة إلى مدى إعجابك بها.

 

 

  في حال كنت على استعداد لمفاجأة شريك حياتك، يمكنك تزيين غرفة نومك مع بعض بتلات الورد الطازجة وغيرها من الزهور.

 

 

بصرف النظر عن هذا ، دع شريكك يشعر أن حبك ورعايتك له جميل ومكثف مثل الورود، دع رائحة مشاعرك تصل لشريك حياتك، وأغرس الحب والرومانسية في علاقتك.

 

 

 

 

 

 

٢- يوم التعبير: توقف عن التخمين وعبر عن حبك

 

 

 

اقتراح يوم هو واحد من أفضل أيام أسبوع عيد الحب للتعبير عن حبك لشريك حياتك، لا يهم ما إذا كان الإعداد كبيرًا أم لا، فالقلب الصادق سيحدث الفرق، أيضا إذا كنت بالفعل في علاقة ، لا يزال بإمكانك التعبير عن الحب لشريكك.

 

 

يمكنك التحدث عن الأشياء الجميلة مع شريك حياتك وإخباره بجمال علاقتك، لهذا يمكنك كتابة رسالة إلى شريك حياتك أو تقديم بطاقات المعايدة الرقيقة.

 

 

 

 

 

 

٣- يوم الشوكولاتة: اخرج الشيف الداخلي الخاص بك

 

 

عادة ما نرى أن الأزواج يقومون عمومًا بتقديم أنواع مختلفة من الشوكولاتة لبعضهم البعض في يوم الفالنتين، ولكن يمكنك الاحتفال بها من خلال إعداد طبق حلو لشريكك. 

 

 

 في حال كنت لا تعرف وصفة شهية، يمكنك معرفة واحدة من والدتك، فهذا لن يجعلك تفوز بلقب حبيبك، بل سيجعله أيضًا أقرب إليك.

 

 

 

 

 

 

٤- يوم الدباديب: أخبر شريكك كيف أنه رائع

 

 

تلقي دمية من شريك حياتك لا يعني فقط أنه يحبك، ولكنه أيضًا معجب بك، يمكنك احتضان دمية ويمكنك أيضًا احتضان شريكك في هذا اليوم. 

 

 

 وأيضًا إذا كنت بعيدًا عن شريك حياتك، فإن تعانق دمية من قِبله سيجعلك سعيدًا بالتأكيد.

 

 

أيضا، يمكنك احتضان شريك حياتك في أي وقت وجعله يشعر بالحب، قد يساعدك الحضن أيضًا على تطوير بعض العلاقة الحميمة بخلاف العلاقة الجسدية.

 

 

 

 

 

 

٥- يوم الوعد: كن أكبر داعم لشريكك

 

 

في يوم الوعد هذا، يمكنك أن تعد شريكك أنك سوف تكون معه إلى الأبد، إذ يتم الاحتفال قبل 3 أيام من عيد الحب، في هذا اليوم، يُنصح بتقديم وعود عملية لشريكك.

 

 

إذا كنت ترغب في جعلها لا تنسى، فيمكنك أن تعد شريكك بطريقة حالمة مثل أنه يمكنك إخراجه خارج المنزل لتناول العشاء على ضوء الشموع، أو يمكنك تزيين شرفتك ببعض الشموع في المساء وجعل الوعود تحت القمر.

 

 

 

 

 

 

٦- يوم العناق: إضافة الدفء في علاقتك

 

 

العناق هو واحد من أفضل الطرق للتعبير عن مشاعرك لأحبائك، فكيف إذا كان للتعبير عن مشاعرك الرومانسية والحلوة لشريكك من خلال عناق طويل دافئ، لهذا يمكنك عناق شريك حياتك قبل بدء يومك.

 

 

في حالة بقاء شريكك في مدينة أخرى، فيمكنك السفر لجعله يشعر بخصوصية، أيضا يمكنك عناقه والقضاء على جميع السلبيات والضغائن، يمكنك كذلك أن تقولا أشياء حلوة لبعضكما البعض بينما تحتضنان بعضكما.

 

 

 

 

 

  ٧- يوم القبلة: إظهار حبك والبقاء وفيا لالتزامك

 

 

ماذا يمكن أن يكون أكثر رومانسية من قبلة الحب؟  ليس بالضرورة تقبيل الشفاه، بل يمكنك تقبيل جبين شريكك وإخباره بمدى شعورك بالرضا في حياتك. 

 

 

 يمكنك استعادة ذكرياتكما للجميلة وتصفح الصور القديمة،  يمكنك كذلك الذهاب في رحلة طويلة واستكشاف بعض الأماكن القريبة، ولكن تذكر أن تظل وفيا لالتزامك هو أهم شيء في العلاقة.

 

 

 

 

 

٨- عيد الحب: الحب نكران الذات

 

 

هذا هو اليوم الأخير من أسبوع عيد الحب وربما الأكثر أهمية، إذا كنت في علاقة من الضروري أن تحب شريك حياتك بلا أنانية وأن تقبله كما هو عليه، للاحتفال بهذا اليوم، اصطحب شريكك في موعد لا يُنسى، ودلله بكل ما يحبه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز