عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فراعنة السلة يشارك في بطولة ويليام جونس بالصين

منتخب كرة السلة
منتخب كرة السلة

وافق اتحاد كرة السلة على مشاركة منتخب الرجال في منافسات بطولة ويليام جونس التي تقام في الفترة من 4 إلى 12 يوليو بتايبيه الصينية، وأرسل اتحاد كرة السلة خطابا بالموافقة على المشاركة في المنافسات، في ظل الاستعداد لبطولة التصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة، والتي تقام نوفمبر المقبل بالإسكندرية، والتي كان من المقرر إقامتها فبراير الجاري إلا أنه تم تأجيلها.



 

 

من ناحية أخرى يشارك منتخب السلة في البطولة العربية التي تقام نهاية العام الجاري، ولم يتحدد موعد ومكان إقامتها بالتحديد في إطار الاستعداد للتصفيات أيضا.

 

 

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الدوري يوم 9 فبراير الجاري، بعد أن تم إيقافها للمشاركة في التصفيات الإفريقية، إلا أن تأجيل التصفيات أعاد مباريات الدوري لموعدها.

 

 

وكان مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة السلة قرروا تأجيل التصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة، على مستوى المنتخبات والتي كان مقررًا إقامتها في الفترة من 21 إلى 23 فبراير المقبل بالإسكندرية، وجاء قرار التأجيل لتقام التصفيات خلال نوفمبر من العام الجاري، دون إعلان أسباب التأجيل، على أن يتولى عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة الاتحاد منصب مدير البطولة، التي ستقام بمحافظة الإسكندرية، بعد مفاضلة مع المغرب، حيث كان المغرب تقدم بطلب لاستضافة التصفيات في الوقت الذي طلب فيه الاتحاد المصري استضافتها، ليتم في النهاية الاستقرار على إقامتها بالإسكندرية.

 

 

وأسفرت القرعة الخاصة بالتصفيات عن مشاركة منتخب كرة السلة رجال في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة، حيث أسفرت القرعة التي أقيمت الشهر الماضي عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الخامسة بجانب المغرب وأوغندا والفائز من (غانا أو ليبيريا أو النيجر).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز