عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الرئيس السيسي يوجه بتطوير منظومة المخابز

نشرت «بوابة روزاليوسف»، عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، توجيه الرئيس السيسي بتطوير منظومة المخابز، وتطوير الطيران المدني.



 

 

الرئيس السيسي يوجه بتطوير منظومة المخابر

 اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التموين والتجارة الداخلية، والمالية، والداخلية، ورئيس المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ونائب وزير المالية للخزانة العامة.

 

 

الرئيس السيسي يأمر بتطوير الطيران المدني

 

 اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحمد عنبة وزير الطيران المدني.

 

القوات المسلحة: اختبارات لاختيار المتميزين في تكنولوجيا المعلومات

 في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، برعاية ودعم المتميزين في تكنولوجيا المعلومات، وتنفيذًا لأوامر الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى نظمت القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اختبارات لاكتشاف ورعاية المجندين والضباط الاحتياط المتميزين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

 

البابا تواضروس يشارك بسيمنار" الأبوة" بإيبارشية المعادي

 شارك قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في السيمنار السنوي لمجمع كهنة إيبارشية المعادي وتوابعها، والذي أقيم على مدار يومين والذي حمل عنوان" الأبوة"، وتضمن عددًا من المحاضرات ألقاها قداسة البابا.

 

"مدبولي" و"القباج" يبحثان ملف المصانع المتعثرة

 ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا بحضور نيفين القباچ، وزيرة التضامن الاجتماعي، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة، من بينها آليات حوكمة بيانات وإجراءات الوزارة، ومسودة قانون "صندوق دعم الأشخاص ذوي الإعاقة" والموقف التنفيذي لمشروع "اتنين كفاية".

 

 

"العناني" يستعرض مع "الغضبان" الفرص السياحية في بورسعيد

 استقبل الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار بمقر الوزارة بالزمالك، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وذلك لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك لوضع خطة لتنشيط حركة السياحة بالمحافظة، وجذب عدد أكبر من السائحين إلى بورسعيد.

 

 

 

تريزيجيه في ضيافة "عبدالدايم" في معرض الكتاب

 استقبلت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، محمود تريزيجيه نجم فريقي منتخب مصر، ونادى آستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، والذي اختارته الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب كأحد سفرائها؛ حيث حضر خصيصًا من المملكة المتحدة للحاق بختام فعالياته، والتواصل مع جمهوره في الندوة المقررة.

 

 

السفير حسام عيسى: عدم شكوى الأهلي للهلال تعكس تقدير مصر للسودان

 قال السفير المصري بالسودان، حسام عيسى: إن اتخاذ النادي الأهلي خطوة بعدم تقديم أية شكوى ضد نادي الهلال السوداني إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تجئ للتقدير الكبير الذي تكنه جميع المؤسسات المصرية تجاه السودان.

 

 

13% انخفاضًا بالمبيعات..«خليها تصدي» تضرب من جديد

كشف تقرير مجلس المعلومات «أميك»، اليوم الثلاثاء، تراجع مبيعات السيارات الملاكي بنسبة 13% خلال العام الماضي 2019، بعد أن باعت الشركات نحو 127.443 سيارة، مقابل 145.886 سيارة في 2018، بفارق 18.443 سيارة.. فما هي الأسباب الحقيقية التي سببت هذا التراجع الكبير في المبيعات والأسعار؟ وهل لحملة المقاطعة الشعبية «خليها تصدي»، التي تضم أكثر من مليوني عضو يد في هذا التراجع؟.

 

طلائع الجيش يتخطى عقبة نادي مصر برباعية

 نجح طلائع الجيش في تحقيق الفوز على نظيره نادي مصر برباعية نظيفة، وجاء ذلك في المباراة، التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز