عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. الرئيس السيسى يأمر بعلاج وتوفير محل لمواطنة على نفقة الدولة

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير الهامة جاء من بينها.. الرئيس السيسى يأمر بعلاج وتوفير محل لمواطنة على نفقة الدولة..و الرئيس السيسي يبدى سعادته برؤية سير العمل فى عزبة الهجان..و برئاسة مصر.. اختتام أعمال إجتماعات المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي..و الفريق أسامة ربيع: هيئة قناة السويس خالية تمامًا من فيروس "كورونا".



 

 

الرئيس السيسى يأمر بعلاج وتوفير محل لمواطنة على نفقة الدولة

أمر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بتوفير أحد المحال لمواطنة من الباعة الجائلين وعلاجها على نفقة الدولة وتقديم الرعاية الصحية الفورية لها، حيث تصادف تواجدها خلال تفقده اليوم الجمعة، لأعمال التطوير التى تتم بمنطقة عزبة الهجانة.

 

 

الرئيس السيسي يبدى سعادته برؤية سير العمل فى عزبة الهجان

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته برؤية سير العمل وإتمامه وفقا لأعلى المعايير العالمية بأياد مصرية مخلصة في منطقة عزبة الهجانة.

 

 

برئاسة مصر.. اختتام أعمال إجتماعات المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي

اختُتِمت مساء اليوم اجتماعات الدورة العادية رقم ٣٦ للمجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي والتي انعقدت بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا يومي ٦ و٧ فبراير الجاري وترأس أعمالها وزير الخارجية سامح شكري، حيث تم خلالها التحضير للدورة العادية رقم ٣٣ لقمة رؤساء دول وحكومات الإتحاد الإفريقي المقرر لها يومي ٩ و١٠ فبراير ٢٠٢٠.

الفريق أسامة ربيع: هيئة قناة السويس خالية تمامًا من فيروس "كورونا"

 

أعلن الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، خلو الهيئة ومنشآتها من فيروس "كورونا"، وذلك بعد ظهور نتائج تحاليل المعامل المركزية بوزارة الصحة الخاصة بإحدى الحالات المشتبه بها بمستشفى نمرة ٦، والتي جاءت سلبية من الفيروس، وأظهرت إصابتها بالتهاب رئوي.

"السكة الحديد" تعلن عن أرقام هواتف لتلقي استفسارات وشكاوى المواطنين  

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن استعدادها لتلقي كافة استفسارات المواطنين حول مواعيد قيام القطارات وكذلك الشكاوى والمقترحات الخاصة بمستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب. 

 

 

غدا .. بدء الدراسة بجميع كليات جامعة الأزهر

 

يبدأ، يوم غد السبت، الفصل الدراسي الثاني بجميع الكليات التابعة لجامعة الأزهر، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم 16 أبريل 2020.

 

 

"التضامن الاجتماعي": 5000 كارت فيزا "تكافل وكرامة" للمواطنين بالأقصر

 أعلن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، محمود فاروق، عن وصول 5000 كارت فيزا تكافل وكرامة للمواطنين بالمحافظة، وتم إرسالها إلى الإدارات الاجتماعية بالمراكز والمدن لتسليمها للمواطنين بالوحدات الاجتماعية.

غادة والي تشارك في أعمال مؤتمر دولي لمكافحة الإرهاب بفيينا

تشارك الدكتورة غادة والي، المدير العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، في أعمال المؤتمر الدولي الموسع الذي يبدأ أعماله في فيينا يوم الثلاثاء المقبل، ويبحث التحديات الأمنية التي تواجه أوروبا بسبب الإرهاب وبخاصة عودة المقاتلين الإرهابيين الأجانب في صفوف تنظيم داعش.

حواس يزور معبد ديبود المصري بإسبانيا للاطمئنان عليه

يعقد عالم الآثار المصرية الدكتور زاهي حواس، عددًا من اللقاءات الصحفية بمعبد ديبود المصري الموجود حاليًا في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك لمتابعة نداء الاستغاثة الذي أطلقه بتغطية المعبد لحمايته من الأمطار وعوامل التعرية.

 

 

طلبة وضباط أكاديمية الشرطة يزورون مرضى المعهد القومي للأورام

في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي بكافة قطاعات الوزارة، والحرص على تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات والمشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات الدولة لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين. نظمت أكاديمية الشرطة زيارة للمعهد القومي للأورام من خلال وفد يضم عددًا من طلبة وطالبات كلية الشرطة بمشاركة عدد من الضباط والضابطات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز