عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. فتح باب التطوع بمدارس الإسكندرية

وافق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، على فتح باب التطوع للعمل كـ"معلم متطوع"، من حملة المؤهلات العليا التربوية، الراغبين بالعمل بمهنة التدريس تطوعًا، وذلك بمدارس محافظة الإسكندرية، التي بها عجز في التخصصات، علي أن يكون التقديم بدءًا من غد الأحد الموافق ٩ فبراير ٢٠٢٠ وحتى الأحد الموافق ١٦ فبراير ٢٠٢٠، ولمدة أسبوع. 



 

 

ووجه محافظ الإسكندرية، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بضرورة تسكين المعلم المتطوع في أقرب مدرسة لمحل سكنه، وفقًا للعجز والزيادة بها فيما يخدم تخصصه.

 

جاء ذلك وفقًا لقرار وزارة التربية والتعليم في هذا الشأن. 

 

 

من جانبه، أوضح يوسف الديب، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه من يرغب الالتحاق بالعمل كـ"معلم متطوع"، يتم تقديم الملفات باليد في المدرسة أو الإدارة التعليمية، التابع لها محل سكنه أو الإدارة، التي يرغب في العمل تطوعًا بها، وسيتم تسكينه عقب استيفاء جميع المستندات المطلوبة، المعلن عنها بالإدارة التعليمية.

 

 

المستندات المطلوبة، طلب من الراغب في العمل التطوعي وفقًا للنموذج المعد، وصورة بطاقة الرقم القومي "تكون سارية"، وأصل المؤهل العالي التربوي أو أصل المؤهل العالي المناسب+ دبلوم تربوي"، الموقف من الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز