عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الشطة" حيلة تشكيل عصابي لسرقة "التوك توك" في الخانكة

ألقت مباحث مركز الخانكة، القبض على 3 عاطلين، لكونهم تشكيلًا عصابيًا، فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مركبات التوك توك من الطرق الرئيسية، والفرعية، بأسلوب المغافلة عن طريق إلقاء مادة حارقة "شطة" على قائديها، وتولت النيابة التحقيق.



 

 

وردت معلومات للواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، من المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة الخانكه مفادها قيام كل من: " ي. ت. ي" 26 سنة عاطل، ومقيم أبو زعبل دائرة المركز السابق اتهامه في عدد 3 قضايا مخدرات وسرقة، "ع. م. ع" 22 سنة عاطل، ومقيم بعزبة إدة أبو زعبل بدائرة المركز، "م. ا. ع" 20 سنة عاطل، ومقيم ذات العنوان، بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مركبات التوك توك من الطرق الرئيسية، والفرعيه بأسلوب المغافله عن طريق إلقاء مادة حارقة (شطة) على قائديها.
 
 
 
وبالفحص تبين للعميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، والعميد شريف إلهامى مأمور المركز، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بأكمنه أعدت لذلك، وضبط بحوزتهم الآتي: عدد 2 سلاح ناري فرد خرطوش محلي وعدد 5 طلقات من ذات العيار، كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 100 جرام، سلاح أبيض "مطواة" وكيس بداخله مادة حارقة "شطة"، ومبلغ مالي 550 جنيهًا وعدد 3 هواتف محمولة حال استقلالهم 3 مركبات توك توك بدون لوحات معدنية. 
 
 
بمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه التحريات والضبط، أقروا بصحتها وحيازتهم للأسلحة النارية بقصد حماية نشاطهم الإجرامي، ومركبات التوك توك، من متحصلات السرقة والمواد المخدرة بقصد التعاطي. 
 
 
بتطوير مناقشتهم أقروا بارتكابهم عدة وقائع أخرى.
 
 
وأضاف المتهمون قيامهم بالتصرف بالبيع في مركبات التوك توك، الرابعة والخامسة بناحية مدينة السلام. 
 
 
باستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المسروقات خاصتهم المشار إليها، تم اتخاذ إجراءات كف البحث عن المركبات المضبوطة في حينه.. تحرر عن تلك الإجراءات محضر ملحق بالمحاضر الأصلية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز