عاجل
الأحد 2 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريال مدريد يكتسح أوساسونا برباعية وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد فوزا هاماً ومثيرا للغاية على حساب أوساسونا،  بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز «لا ليجا».



 

 

أحرز رباعية العملاق الملكي ريال مدريد، النجم إيسكو في الدقيقة ٣٣، والفرنسي كريم بنزيمة بالدقيقة ٣٨، و لوكاس فاسكيز في الدقيقة ٨٥، و لوكا يوفيتش بالدقيقة ٩٢، فيما جاء هدف أوساسونا عن طريق اوناي جارسيا بالدقيقة ١٤ من بداية اللقاء.

 

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى ٥٢ محلقا في صدارة الدوري الإسباني، فيما تجمد أوساسونا عند ٢٨ نقطة بالمركز الثاني عشر.

 

 

بدأت المباراة بضغط مفاجئ من لاعبي أوساسونا حتى نجح لاعبو في ترجمة الهجمات إلى هدف بالدقيقة ١٤ عن طريق اوناى جارسيا من خلال رأسية متقنة سكنت الشباك.

 

 

وقام لاعبو ريال مدريد بغارات من الهجوم بعد هدف أوساسونا، أبرزها كانت في الدقيقة ٣٠ عن طريق كارفخال الذي سدد كرة قوية أبعدها خط الدفاع وارتدت لكرة عرضية تلقاها جاريث بيل برأسية أعلى العارضة.

 

 

ونجح لاعبو ريال مدريد في استغلال وترجمة الهجمات إلى هدف مميز من خلال إيسكو في الدقيقة ٣٣ بعدما استغل ارتباك بدفاع المنافس، ليسدد كرة مباشرة في شباك أوساسونا.

 

 

وواصل لاعبو ريال مدريد طوفان هجماتهم عن طريق عرضيات كارفخال ومودريتش الا ان هيريرا حارس أوساسونا نجح في التصدي لهم.

 

 

وقبل نهاية الشوط وتحديداً بالدقيقة ٣٨، استطاع سيرجيو راموس نجم ريال مدريد إضافة الهدف الثاني لفريقه من رأسية رائعة سكنت الشباك.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني استمر ريال مدريد منذ اللحظات الأولى في الهجوم عن طريق الفرنسي كريم بنزيمة لكن دفاع أوساسونا كان بالمرصاد لمحاولات النجم الدولي.

 

 

حاول روبن جارسيا لاعب أوساسونا تعديل النتيجة من خلال فرصة خطيرة اتيحت له بالدقيقة ٥٣، حينما سدد كرة قوية لكن كاسميرو نجم ريال مدريد أنقذ الموقف بنجاح.

 

 

حاول أوساسونا تعديل النتيجة من خلال الكرات الثابتة المتوالية إلا أن دفاع ريال مدريد وحارس مرماه تيبو كورتوا احبطوا كل المحاولات.

 

 

واستطاع النجم لوكاس فاسكيز إحراز الهدف الثالث لريال مدريد بالدقيقة ٨٥، بعدما استغل هجمة مرتدة بدأها مودريتش الذي حول تمريرة للفرنسي كريم بنزيمة الذي مرر بينية ل «فاسكيز» الذي سدد كرة قوية في الشباك.

 

 

 وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحده وتحديدا في الدقيقة ٩٢، ينجح لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد إحراز الهدف الرابع لفريقه ليتهى اللقاء بعدها بنتيجة «٤/١» للميرينجي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز