عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاحتلال يصعد عدوانه بحق الفلسطينيين 

   صعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، عدوانها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، واعتقلت 16 فلسطينيًا وأصابت آخرين، كما قصفت مواقع في قطاع غزة.



 

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 6 فلسطينيين من سلوان والطور والبلدة القديمة في القدس.. كما تم اعتقال فلسطينيين اثنين من قلقيلية، و3 آخرين من الخليل.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطيني من بلدة بيت فوريك بمحافظة نابلس، وهو أسير سابق، ومن مخيم العزة في بيت لحم، اعتقلت آخر، واثنين آخرين من مخيم طولكرم وجنين.

 

وأصيب عدد من الفلسطينيين في الخليل اليوم، بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع خلال مواجهات شهدها مخيم العروب شمال الخليل.

 

كما اقتحم عشرات المستوطنين، منطقة "ترسلة" قرب قرية صانور جنوب جنين، بحماية قوات الاحتلال، ورددوا هتافات عنصرية معادية للعرب والمسلمين وأدوا طقوسا تلمودية.

 

وفي غزة، قصفت طائرات الاحتلال فجرا، مواقع في مدينتي خان يونس جنوب قطاع غزة ودير البلح وسط القطاع، فيما قصفت مدفعيته موقعا شرق مدينة غزة، بزعم الرد على إطلاق قذيفة من غزة صوب المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة للقطاع، وأسفر القصف عن الحاق الدمار بالممتلكات والأراضي الزراعية القريبة من القصف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز