عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب عطل في فلاشة فيديوهات القتل

توقف ثاني جلسات الاستئناف على حكم راجح

وصول راجح محكمة شبين الكوم
وصول راجح محكمة شبين الكوم

أكدت مصادر داخل قاعة الاستئناف على حكم حبس محمد أشرف راجح، قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية، "محمود البنا"، توقف الجلسة الثانية للاستئناف على الحكم بسبب عطل فني في الفلاشة الموجود عليها الفيديوهات الخاصة بلحظة قتل محمود البنا. 



 

 

وأكد نضال مندور، محامي أسرة محمود البنا، في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أن هيئة المحكمة استدعت، الآن، فنيًا من مديرية أمن المنوفية، لإعادة تشغيل الفلاشة الموجود عليها الفيديوهات. 

 

 

وتنظر، اليوم الثلاثاء، محكمة استئناف شبين الكوم بمحافظة المنوفية، ثاني جلسات الاستئناف المقدم من محامي المتهمين بقتل محمود البنا، والمعروف إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة"، وهم  محمد أشرف راجح، وإسلام عواد، ومصطفى محمد، والمحكوم عليهم بـ 15 عامًا، والمتهم إسلام البخ، المحكوم عليه بـ5 سنوات في ديسمبر الماضي. 

 

 

واتخذت مديرية أمن المنوفية، عدة إجراءات أمنية مشددة، لمنع اندساس العناصر التخريبية، وتم الدفع بتشكيلات من الأمن المركزي في محيط المحكمة ومداخل مدينة شبين الكوم.

 

يشار إلي أن اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمارة، يفيد تمكن الرائد أحمد الشافعي، رئيس مباحث تلا، من القبض على كل محمد أشرف راجح، وإسلام عواد، ومصطفى محمد، وجميعهم مقيمون بمركز تلا، بتهمة قتل الطالب محمود محمد البنا، بالصف الثاني الثانوي، بعدما تربصوا به وطعنوه عدة طعنات بالبطن والصدر، أودت بحياته، بسبب معاكسة المتهم الأول لفتاة من نفس المدينة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وأمر النائب العام بتحويل القضية للمحاكمة العاجلة، والبت في الأمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز