عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مغني بنت الجيران ينتقد شاكوش: مهما حاولت تبعدني عن الصورة

عاتب المغني الشعبي عمر كمال، المغني الشعبي حسن شاكوش، الذي شاركه غناء "بنت الجيران" متهما إياه بمحاولة إبعاده نهائيا عن المشهد وتصدره كالمغني الوحيد للأغنية الشهيرة.



 

وقال عمر كمال، في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: "مهما حاولت تبعد عمركمال عن الصورة .. ف برامج ومقابلات واخبار وف كل حتة .. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى ايه .. وعارفة ان ( سكر محلى محطوط على كريمة ) ( بنت الجيران شغلالى انا عنيا ) .. كوبليهات عمر كمال .. المصريين فاهمين وناصحيين وقاريين كل حاجة .. حور وغير عنوانين و وخد تعب غيرك .. ربنا الغنى عن كل حاجة".

 

 

 

يأتي ذلك بعد ظهور حسن شاكوش في العديد من البرامج بصفته المغني الوحيد لأغنية "بنت الجيران" وكان آخرها برنامج "نفسنة". وفي سياق متصل، كان تامر حسنى قد أعلن دعمه لـعمر كمال، الذى غنى "بنت الجيران" مع حسن شاكوش، ونشر حسنى صورة له عبر حسابه على إنستجرام، برفقة عمر كمال، وقال فى تعليقه عليها: "إلى الأمام يا فنان ربنا يوفقك.. عمر كمال". وبدوره  أعاد عمر كمال نشر الصورة وعلق عليها: "الفنان تامر حسنى بيباركلى على صفحته الشخصية ع الإنستا.. سبحان الله ربنا بيبعتلى علامات فى وقت محتاجه وفى عز ظلم الناس ليا".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز