عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 طرق لاحتفال السناجل بعيد الحب

أصبح عيد الحب تجاريًا، لدرجة أننا ننسى غالبًا ما تكون الفكرة الرئيسية وراء هذا اليوم، فيكثر شراء الورود والشوكولاتة والهدايا والتواريخ والعشاء والأفلام، في حين أن الهدف هو حب شريك حياتك وعائلتك وأصدقائك والأهم من ذلك، حب نفسك! 



 

 

 

لذا يقدم موقع (femina) خمسة قواعد تتبعها لإقامة علاقات صداقة ذاتية والاستفادة القصوى من يوم الحب هذا، وذلك فيما يلي:

 

 

١- أحط نفسك بأشخاص إيجابيين متشابهين في التفكير:

 

حاول أن تحيط نفسك، بأولئك الذين يرغبون في إظهار الحب والتقدير نحوك، وأقضي وقتًا ممتعًا معهم، قد يعني هذا أنك تتحاور مع أصدقائك أو أن يكون لديك عشاء لطيف مع عائلتك، والفكرة هنا هي أن تكون محبوبًا ولديك وقت ممتع.

 

 

٢- التخطيط ليوم كامل من التدليل:

 

هذا  اليوم ، تأكد من أنك تشعر بالتدليل، إذا كنت ستذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، خطط لجلسة مع مدرب شخصي يساعدك على الشعور بالتركيز أكثر.

 

 إذا استطعت يمكنك الذهاب لمنتجع صحي، حيث يمكن القيام ببعض من علاجات الوجه والتدليك والجسم وتلميع الشعر في يوم واحد من حب الذات.

 

 

٣- هدية لنفسك:

 

 إن الحصول على هدية من شخص عزيز شيء مثير وممتع لكن الأمتع هو الحصول على هدية مقدمة من نفسك لنفسك، ليس شرطًا شراء شيء كبير، فيمكن أن تكون الهدايا صغيرة، مثل شراء صندوق تجميل مما يجعلك تشعر بالتدليل.

٤- إضافة معنى لهذا اليوم:

لقد  ثبت علميًا أنه عندما تفعل شيئًا لطيفًا للآخرين، ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالراحة أكثر مع نفسك، حتى هذا اليوم، أفعل شيئًا للآخرين. 

 

يمكنك طهو عشاء رومانسي لأمك وأبيك، وعمتك وعمك، أو أخيك أو أختك وزوجتهما، يمكنك حتى الذهاب إلى دار للأيتام وقضاء بعض الوقت مع الأطفال أو الذهاب إلى دار لكبار السن وقضاء بعض الوقت معهم.

 

 

٥- اكتب رسائل الحب

على الرغم من أنه قد يعتبر أسلوبًا قديمًا، إلا أن كتابة رسائل الحب لا يزال أمرًا يقدره معظم الناس، فكر في هذا المعلم الذي شجعك في الفصل، يمكنك كتابة خطاب له، وشكره على كل ما فعله معك. 

 

اكتب رسائل إلى الآباء أو الأصدقاء أو الأشقاء أو أبناء العم أو من تود الكتابة إليه، وأنت تكتب الرسالة، فأنت تقوم بتنشيط دوامة من الحب لن تعود إليك فقط بل ستصل أيضًا إلى أشخاص قد يحتاجون إلى الحب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز