عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

”بوكسات السعادة“ هدايا العشاق في الفلانتين بـ”المنوفية“

هدايا الفلانتين بالمنوفية
هدايا الفلانتين بالمنوفية

ينتظر الأحبة والعشاق، ”الفلانتين“عيد الحب، للتعبير عن حبهم للطرف الأخر من خلال تبادل الهدايا المختلفة وخاصة الورود والدباديب والقلوب الحمراء، ومنتجات الشكولاته، حيث يعتبرونه مناسبة سعيدة ويجب استغلالها الاستغلال الأمثل مع كتابة عبارات الحب ورسائل الغرام. 



 

فداخل محلات الهدايا بمحافظة المنوفية، يتزاحم الشباب من الجنسين لشراء الجديد في عالم الحب لإهدائها لأحبائهم، حيث لم يعد الدباديب والقلوب الحمراء الرمز الوحيد في عيد الحب، فهناك الهدايا الرمزية كبوكسات السعادة أو بالمعني الأدق برطمان السعادة، وهو عبارة عن برطمان زجاجي بداخله ورق ملون يقوم العشيق بكتابة عبارات الحب والغزل بداخله لمحبوبته، أيضًا هناك البوكسات الخشبية وهي عبارة عن أقفاص خشبية مفتوحة بداخلها دباديب أو قلوب وعليها عبارات حب. 

 

وهناك أيضًا البلورات الزجاجية وبداخلها عروسان أو عشيقان، يتغنون وتراقصون مع إضاءة ألوان مختلفة لإضفاء البهجة والسعادة، وتبدأ أسعار الهدايا الرمزية هذا العام من 30 جنيهًا فيما فوق، كما أن هناك الهدايا باهظة الثمن كـ” الساعات الفضية- إكسسوارات البنات ذات الماركات العالمية- البرفانات“ والتي يتعدي ثمنها الـ500 جنيهًا فيما فوق. 

 

وقال أحمد ممدوح، عامل بمحل هدايا بمدينة شبين الكوم: إن الإقبال علي شراء هدايا عيد الحب هذا العام متوسط، مقارنة بالسنوات السابقة، مضيفًا أن معظم الزبائن من الجنس الناعم”البنات“، مؤكدًا أنه في يوم واحد فقط تردد عليه 15 بنت لشراء الهدايا مقابل شاب واحد فقط، موضحًا أن الإقبال علي بوكسات السعادة والبلورات الزجاجية، كون هدايا رمزية وأسعارها في متناول الجميع. 

 

ويضيف إبراهيم محروس، عامل في إحدي محلات مدينة قويسنا، أن الأسعار هذا العام أعلي بنسبة ١٥٪ مقارنة بالعام الماضي، مؤكدًا أن الإقبال هذا العام يكاد يكون منعدم حتي الأن بالرغم من زيادة المعروضات واستحداثها، مشيرًا إلي أنه من الوارد زيادة الإقبال ليلة الفلانتين. 

 

وتؤكد سحر عثمان، أنسة، أنها هذا العام حريصة علي شراء هدية قيمة لخطيبها، للتعبير عن حبها له، حيث حرصت علي شراء برطمان السعادة لتكتب فيه عبارات الحب والغزل والمديح له، مضيفة أنها لم تشتري قلوب ودباديب كونه شاب لا يغريه تفاهات البنات علي حد وصفها. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز