عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فصام الموالين للأغا

فضح موقع "شؤون تركية" سياسات المسؤولين والموالين للأغا التركي رجب طيب أردوغان الرئيس التركي، في فيديو يظهر محاولة الموالين له لتسييس العمرة واستغلال القضية الفلسطينية في لعبتهم السياسية، في الوقت الذي يحضر كبار رجال حزبه حفلا بالسفارة الإسرائيلية بأنقرة احتفالًا بذكرى تأسيس إسرائيل!



 

 

حالة من الفصام يعاني منها الموالون للأغا بمحاولتهم تسيس العمرة ليتخذوا نفس درب حليفهم تميم "أمير" تنظيم الحمدين بقطر ومحاولاته الفاشلة لتسييس الحج، وأعرب وقتها الحجاج القطريين عن امتنانهم للسعودية لتسهيل الحج.

 

 

ما قام به رجال الأغا بالعمرة هو انعكاس لطريقة أردوغان الذي يرتدي عباءة الدين ليستغلها في لعبته السياسية، والذي يسير على نفس نهج وطريقة جماعة الإخوان الإرهابية، وأن ما يعلنه يفعل عكسه تماما، فالأغا الذي يزايد على القضية الفلسطينية يقوم باستضافة الإسرائيليين بتركيا.

 

 

وأشار موقع شؤون تركية إلى أن صحيفة تركية أعلنت عن حفل غنائي لمطرب إسرائيلي يقام اليوم، بالإضافة إلى تواجد فريق كرة السلة الإسرائيلي الآن بإسطنبول.

 

 

تلك الأفعال المتناقضة للتصريحات العنترية ليست الأولى، فأردوغان الذي يقحم الدين في حديثه فضحه جار له بأنه متحرش منذ الصغر!

 

 

كما أن أردوغان الذي طالما دعا الشعب التركي إلى تحويل الدولار إلى الليرة التركية قامت أسرته والمقربون له بتحويل أموالهم بالدولار إلى الخارج، وهذا ما كشفته المعارضة التركية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز