عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. "السيسي" يوجه بتحديث آلات ومعدات مصانع قطاع الأعمال العام

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير الهامة جاء من بينها.. "السيسي" يوجه بتحديث آلات ومعدات مصانع قطاع الأعمال العام..و شكري يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار العراق الشقيق..و التعليم تحذر من مخاطر بعض الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب.



 

 

"السيسي" يوجه بتحديث آلات ومعدات مصانع قطاع الأعمال العام

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام.

 

"السيسي" يوجه بمراعاة الانتهاء من تجهيزات المتحف على أكمل وجه

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، واللواء عاطف مفتاح مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

 

 

شكري يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار العراق الشقيق

أكد سامح شكرى وزير الخارجية حرص مصر على تعزيز وتطوير التعاون الثنائي مع النرويج في مختلف المجالات. 

 

 

التعليم تحذر من مخاطر بعض الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب

أهابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية والمدارس ومسئولي الأنشطة والإخصائيين النفسيين ومجالس أمناء الآباء والمعلمين،  بتوعية الطلاب من لعبة خطرة ظهرت في الآونة الأخيرة تعتمد على قيام طالبين أو طالبتين باستدراج زميل لهم ثالث للقفز إلى أعلى وأثناء القفز يقومان بعرقلته؛ بهدف التصوير والنشر على مواقع التواصل الاجتماعى والتطبيقات الإلكترونية مثل Tik Tok.

 

 

"التعليم" تعلن عن التعاقد مع خبراء يابانيين

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن التعاقد مع عدد من الخبراء اليابانيين للعمل كمشرفين على بعض المدارس في مصر لتطبيق أنظمة التوكاتسو خلال العام الدراسي المقبل 2021/2020.

 

 

وزير الطيران يستقبل طائرة مصر للطيران الأولى الإيرباص A320 ne

استقبل الطيار محمد منار وزير الطيران المدني ونائبه الطيار منتصر مناع والطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران منذ قليل أولى طائرات مصر للطيران الجديدة بحروف تسجيل SU_GFJ من طراز إيرباص A320neo التي وصلت إلى مطار القاهرة قادمةً من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا من أصل 15 طائرة من عائلة طائرات A320neo تم التعاقد عليها

 

وزيرة الصحة تدشن حملة شلل الأطفال من وحدة صحة " الأسمرات 2"

تطلق الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، غدًا الأحد 16/2/2020، وذلك من وحدة صحة حي الأسمرات 2، الساعة التاسعة والنصف صباحاً.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز