عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعثة الملاكمة تغادر للسنغال غدًا للمشاركة في بطولة إفريقيا المؤهلة لطوكيو

عرابي الملاكمة
عرابي الملاكمة

تغادر في الساعات الأولى، من صباح غدٍ الاثنين، بعثة منتخب مصر للملاكمة إلى السنغال لخوض منافسات بطولة إفريقيا، التي ستنطلق الخميس المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.



 

 

وتضم البعثة 8 لاعبين، وهم كل من:

 

في وزن 52 ك محمد مصطفى، ومصطفى فهمي وزن 56 ك، وصبري جمال وزن 63 ك، وعمر العوضي في وزن 69 ك، وأحمد حسام في وزن 75ك، وعبد الرحمن عرابي لوزن 81 ك، ويوسف كرار لوزن 91، ويسري رزق فوق الـ91 ك.

 

 

فيما يضم الجهاز الفني كلًا من: أوليسيوس المدرب العام الكوبى والمدرب سعيد حسن، ودكتور مجدي مصطفى طبيب، وعبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري رئيسًا للبعثة.

 

 

كانت بعثة المنتخب عادت من كوبا يوم 30 يناير، والتي أقامت معسكرًا خلال الفترة منذ 15 إلى 30 يناير، تضم قائمة اللاعبين في المعسكر.

 

 

 ودخل منتخب الملاكمة في معسكر مغلق في شهر ديسمبر الماضي في أذربيجان، في إطار خطة الاستعداد لبطولة إفريقيا المؤهلة للأولمبياد .

 

 

يذكر أن منتخب مصر حصل على لقب وصيف البطولة العربية لناشئين الملاكمة، مواليد 2004 التي أقيمت بالكويت، وجاءت مصر فى المركز الثاني برصيد 4 ذهبيات عن طريق كل من، محمد السيد وعمر عبد العليم وأحمد السمري وعمر خالد، بينما حصد الثنائي عمر رزق، ومحمد بلال الميدالية الفضية، فيما حصل محمد أمين على الميدالية البرونزية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز