عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم أوائل الجمهورية في الكاراتيه تحت السن بسوهاج

كرم أحمد المنشاوي، مدير الإدارة التعليمية بطهطا شمالي محافظة سوهاج، اليوم الإثنين، 3 تلاميذ فائزين على مستوى الجمهورية في بطولة الجمهورية للكارتييه تحت السن.



 

حيث استقبل المنشاوي، التلاميذ الفائزين في مكتبه بمقر الإدارة التعليمية، وهم روزان عصام محمد محمود طالبة بالصف الأول الإعدادي بمدرسة شطورة الإعدادية الجديدة المشتركة والفائزة بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية محمد عصام محمد محمد بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة محمد حسن الابتدائية بشطوره والفائز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية، ريتال عصام محمد محمود بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة محمد حسن بشطوره والفائزة بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية تحت سن ٧ سنوات.

 

وقد قدم مدير الإدارة التعليمية شهادات تقدير للفائزين، وشجعهم على مواصلة اللعبة وحصد مراكز متقدمة باستمرار، حضر التكريم أولياء أمور التلاميذ، محمد حلمى رئيس قسم العلاقات العامة بالإدارة.

 

جدير بالذكر أن بطولة الجمهورية التنشيطية للاعبي الكاراتيه تمت بالصالة المغطاة بإستاد أسيوط الرياضي، ونظمها الاتحاد المصري للكاراتيه بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط، في الفترة من 3 فبراير وحتى 5 فبراير الجاري، وشارك فيها أكثر من 2000 لاعب من مختلف محافظات الجمهورية من الجنسين من سنة 5 سنوات وحتى 18 سنة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز