عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يفتتح مصنع 300 الحربي ويتفقد خطوط الإنتاج

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصنع 300 الحربي وتفقده لخطوط الإنتاج، وعودة وزير الخارجية سامح شكري بعد مشاركته في اجتماعات سد النهضة ومؤتمر ميونيخ.



 

الرئيس السيسي يفتتح مصنع 300 الحربي ويتفقد خطوط الإنتاج

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي "مصنع ٣٠٠" الحربي التابع لشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة في صناعة ذخائر الأسلحة المتعددة الصغيرة والمتوسطة والقذائف.

 

شكري يعود إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات سد النهضة  ومؤتمر ميونيخ 

  عاد إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين، سامح شكري وزير الخارجية بعد زيارة لكل من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا الاتحادية .

 

وزير الدولة للإنتاج الحربي: الهدف الرئيسي للوزارة تلبية احتياجات القوات المسلحة

  أكد اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، "أن الهدف الرئيسي لمؤسسة الإنتاج الحربي هو توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والذخائر والمعدات؛ ومن أجل ذلك عملنا جميعًا بكل جد واجتهاد آملين أن نكون أحد قصص النجاح التي تتحقق في كافة ربوع الوطن".

 

أبو الغيط يرحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين

  رحب أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بالخطوة التي تحققت الأمس بالتوصل لاتفاق لتبادل أعداد كبيرة من الأسرى بين كل من الحكومة اليمنية والحوثيين .

 

 

العناني يلتقي رئيس اتحاد منظمي الرحلات الأمريكية USTOA

التقى، عصر اليوم، الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، Terry Dale رئيس اتحاد منظمى الرحلات الأمريكي United States Tour Operators Association((USTOA، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك للترويج لمصر سياحيًا بصورة أكبر داخل الولايات المتحدة الأمريكية ووضع مصر على قائمة المقاصد السياحية الأكثر تفضيلًا في السوق الأمريكية، وزيادة حركة السياحة الوافدة إليها من هذه السوق.

 

 

القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بالبحر المتوسط

نفذت عناصر من القوات البحرية المصرية والفرنسية، تدريبًا بحريًا عابرًا بمنطقة تدريب اللنشات والصائدات بنطاق الأسطول الشمالي، بالبحر المتوسط، وذلك بمشاركة صائدة الألغام المصرية (البرلس)، وصائدة الألغام الفرنسية (CAPRICORNE)، وذلك عقب انتهاء زيارتها الناجحة لميناء الإسكندرية.

 

الرقابة الإدارية تضبط 6 عناصر تحترف تزوير المستندات

واصلت هيئة الرقابة الإدارية حربها على الفساد والمفسدين، حيث رصد رجال الهيئة تشكيل عصابي جديد مكون من عدد ٦ عناصر تخصصوا في إصطناع وتزوير المحررات والمستندات المنسوب صدورها لجهات حكومية،  منها ما هو بهدف استخراج رخص التشغيل والسجلات الصناعية لعدد من ‏المصانع دون أتباعهم الإجراءات القانونية في استخراج تلك التراخيص وذلك مقابل حصولهم على مبالغ مالية على سبيل الرشوة.

 

 

المفتي: مصر لديها تجربة فريدة في العيش المشترك

قال  الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- أنه لا بد من التركيز على الأمور المشتركة بين الأمم والشعوب وفقًا لما أكده القرآن الكريم في قوله تعالى: {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ}.

 

 

"التعليم" توجه بعدم إذاعة الأغاني غير اللائقة أخلاقيًا داخل المدارس

طالبت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية  بالتنبيه علي المدارس بعدم إذاعة أية أغاني غير لائقة أخلاقيًا، أثناء طابور الصباح أو في الاحتفالات المدرسية أو خلال عقد المسابقات أو ممارسة الأنشطة المدرسية بكافة أنواعها.

 

 

طلائع الجيش يتأهل لربع نهائي كأس مصر بفوزه على مصر للمقاصة 

  تأهل فريق طلائع الجيش إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم الإثنين، على فريق مصر للمقاصة بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ 16 للمسابقة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز