عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مران الأهلي الأول بأبوظبي استعدادًا للزمالك بالسوبر

قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبات بدنية مطولة للاعبي الفريق مع بداية المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الوحدة بالإمارات.



اشتمل المران البدني على فقرات تدريبية متنوعة، قبل أن ينتظم اللاعبون في تدريبات الكرة، وخاض اللاعبون تقسيمة قوية في نهاية مران الفريق الجماعي ، وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية خلال المران الذي أقيم اليوم، وشهدت تدريبات الكرة حماسًا كبيرًا من جميع اللاعبين.

وأدى رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق فقرة تدريبات منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق اليوم، وخاض اللاعب جانبًا من التدريبات المنفردة بالكرة، تحت إشراف سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق.

وانتظم رمضان صبحي في التدريبات البدنية بشكل طبيعي، قبل أن ينفذ جانبًا منفردًا من تدريبات الكرة بشكل إضافي، وفق تعليمات المدير الفني، رينيه فايلر.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران المسائي ، وحرص السويسري رينيه فايلر، على توجيه بعض التعليمات الفنية وتحديد مهام اللاعبين قبل انطلاق المران.

 

واختتم الفريق مرانه، بالتدريب على ركلات الترجيح بمشاركة جميع اللاعبين والحراس الثلاثة. ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصرية، التي تقام في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز