عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدرندلي: مباراة القمة لها حسابات خاصة  

قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، إن الفريق سيخوض مباراة قوية أمام المنافس التقليدي (الزمالك) ما يضاعف من أهمية اللقاء، مشيرا إلى أن هذه المباراة لها حسابات خاصة لا ترتبط بحالة أي من الفريقين قبلها.



 

وأكد الدرندلي - في تصريحات اليوم  أهمية وصعوبة مباراة السوبر أمام الزمالك والمحدد لها غدا الخميس  في السابعة مساء، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية (أبوظبي).

 

وأشاد الدرندلي بتركيز وجدية لاعبي الأهلي من أول يوم بمعسكر الفريق بالإمارات، مشددا على ثقته ومجلس الإدارة في تقديم أفضل ما لديهم للفوز بالمباراة.

 

وشدد الدرندلي على حالة الانضباط لبعثة الفريق في الإمارات كعادة معسكرات الفريق قبل أي مباراة أو بطولة، مشيرا إلى أنه دائم المتابعة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لكافة الأمور التنظيمية والتنسيقية لتوفير كافة احتياجات الفريق.

 

ووجه الشكر لجميع المسؤولين بدولة الإمارات على حسن الاستقبال وكرم الضيافة لبعثة الفريق منذ وصولها، مؤكدا أن هذا الأمر ليس بجديد على الإمارات التي يعتبرها الأهلي ومسؤولوه بلدهم الثاني. وتمنى الدرندلي - في ختام تصريحاته - التوفيق للفريق والجهاز الفني في مباراة الغد لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي في الإمارات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز