الأربعاء 1 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأندية تعلن الحرب على أغاني المهرجانات

لا تزال أصداء قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع أغاني المهرجات الشعبية يلقي بظلاله على الساحة، إلى أن انتقل للساحات الرياضية، حيث بدأت بعض الأندية تستجيب للدعوة بمقاطعة اذاعة أغاني المهرجانات بداخل أروقتها حفاظا على الذوق العام.



 

وبدأ مسؤولو بعض الأندية الرياضية المصرية فى اتخاذ قرارت لكافة العاملين فى النادي والكافتيريات الموجودة بداخل النوادي بعدم تشغيل هذه الأغاني على الإطلاق لأعضاء الأندية كونها تحتوي على ألفاظ غير لائقة.

 

وجاء على رأس الأندية التى قامت بتطبيق قرار منع اذاعة الأغاني الشعبية والمهرجانت نادي الزهور حيث قرر قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور محمد الدمرداش منع تشغيل أغانى المهرجانات داخل فرعى النادى بمدينة نصر والتجمع الخامس.

 

وأخطر مجلس ادارة الزهور جميع الكافيتريات والمحلات المؤجرة داخل النادى بفرعيه منع تشغيل الأغانى الهابطة من نوعية أغانى المهرجانات بداية من اليوم، وشدد المجلس على حظر المستأجرين تشغيل الأغانى وفى حالة مخالفة القرار سوف يتخذ المجلس كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حق النادى وأعضاء الجمعية العمومية.

 

من جانبه قال رئيس نادى الزهور أن قرار مجلس الإدارة يأتي من منطلق الحفاظ على الذوق العام وتقاليد أعضاء الجمعية العمومية وذويهم.

 

وكان الفنان هاني شاكر، قد قرر عدم السماح لمطربي المهرجانات بإحياء الحفلات الغنائية في المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات .