عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يجرى مباحثات مهمة مع نظيره البيلاروسى

نشرت «بوابة روزاليوسف» عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مداراليوم، جاء على رأسها، مباحثات الرئيس السيسي مع نظيره البيلاروسي، وتكريم وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة.



 

الرئيس السيسي يجرى مباحثات مهمة مع نظيره البيلاروسى

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم بقصر الاتحادية، الرئيس ألكسندر لوكاشينكو، رئيس جمهورية بيلاروس، حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمي، وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف، وعقب ذلك أجرى الرئيسان جلسة مباحثات ثنائية تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين.

 

متحدث الرئاسة: مباحثات السيسي ولوكاشينكو جسدت الإرادة السياسية لتعزيز التعاون بين مصر وبيلاروسيا

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية: إن المباحثات الثنائية والموسعة التي عقدها الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو بقصر الاتحادية، بعد ظهر اليوم الأربعاء ركزت على سبل تعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب.

 

وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد

شهد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة، وأحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يناير 2020.

 

تدريب بحري عابر بين القوات البحرية المصرية والفرنسية بالبحر الأحمر

فى إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز علاقات التعاون العسكرى وتبادل الخبرات مع الدول الصديقة والشقيقة، قامت إحدى المجموعات القتالية للقوات البحرية المصرية المتمركزة بقاعدة برنيس العسكرية والفرقاطة الفرنسية (FORBIN) بتنفيذ تدريب بحري عابر بنطاق الأسطول الجنوبى بالبحر الأحمر.

 

الإعلان عن قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات المصرية بالكلية الحربية

صدق الفريق أول  محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات بالكلية الحربية دفعة مايو 2020، والتي تشمل الدفعات (116) أطباء و(66) مختلط، والدفعة رقم (108) رئيسات تمريض، صرح بذلك اللواء أ.ح. أشرف فارس مدير الكلية الحربية مدير مكتب تنسيق الكليات والمعـاهد العسكرية، أثناء وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الكلية الحربية للإعلان عن شروط القبول للدفعات الجديدة.

 

الإمام الأكبر: البابا فرانسيس رجل سلام بامتياز

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الأربعاء، وفدًا من المشاركين بمؤتمر "من حرية العبادة إلى حرية الدين والمعتقد" الذي نظمته السفارة الإيطالية، أمس الثلاثاء، بمشاركة ممثل عن مؤسسة الأزهر الشريف وممثل عن الكنيسة الأرثوذكسية، وعدد من المفكرين والمثقفين والأكاديميين.

 

وزير النقل: مصر مستعدة لنقل خبراتها في مجال جودة الطرق للدول الإفريقية

أكد وزير النقل المهندس كامل الوزير، استعداد مصر لنقل خبراتها في مجال جودة الطرق لأشقائها من الدول الإفريقية، والتعاون مع كافة مؤسسات الاتحاد الإفريقي في هذا الصدد. 

 

البابا تواضروس الثاني يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، السفير الإيطالي بمصر جامباولو كانتينى، اليوم الأربعاء، بالمقر البابوي بالقاهرة.

 

رئيس النواب: العلاقات بين مصر وبيلاروسيا متميزة في جميع المجالات

 أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، اليوم الأربعاء، أن العلاقات بين مصر وبيلاروسيا متميزة سياسيًا واقتصاديًا وعسكريًا، داعيًا إلى زيادة الاستثمار في السوق المصرية الواعدة.

 

العناني يبحث مع سفير بولندا تشغيل خط طيران مباشر بين القاهرة ودبلن

بحث الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، مع السفير شون أوريجان سفير دولة أيرلندا بالقاهرة، بمقر الوزارة بالعباسية، تعزيز سبل التعاون بين البلدين.

 

الأهلي والزمالك يفوزان فى افتتاح العربية للكرة الطائرة

افتتح مساء اليوم أحمد عبد الدايم رئيس اللجنة المؤقتة، التى تدير اتحاد الكرة الطائرة، ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ومعه إحدى قيادات وزارة الشباب والرياضة البطولة العربية للأندية  للكرة الطائرة للرجال رقم 38، والتى تستمر حتى يوم 27 فبراير الجارى، وذلك على ملعب الصالة المغطاة رقم 4 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولى، وصالة نادى المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز