عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق قافلة تطوير ماسبيرو

حاله من الترقب من جانب المشاهدين وأبناء ماسبيرو لما سيؤول عليه شكل شاشة ماسبيرو عقب الإعلان عن بدء انطلاق برامج التطوير، السبت المقبل.



 

ويعد ظهور وائل الإبراشي ودارين فرغلي ببرنامجهما الجديد، هو أول ظهور لنجوم الإعلام من خارج المبنى منذ سنوات، عقب توقف برنامج "البيت بيتك"، الذي شهد وجود الإعلامي محمود سعد وهو من خارج ماسبيرو، وشاركه تامر أمين ابن المبنى في تقديم البرنامج.

 

وكانت الفترة الماضية شهدت جدلًا حول ماهية تطوير مبنى ماسبيرو ومدى مشاركة أبنائه فيه، وأسدل الستار عقب إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية انطلاق نشرة التاسعة، التي تعد الأشهر في الوطن العربي، وبدأ برنامج "التاسعة" يوم السبت المقبل، ويقدمه وائل الابراشي ودارين فرج على القناة الأولى والفضائية المصرية.

 

ويشارك في نشرة التاسعة من أبناء ماسبيرو أميمة تمام وسحر ناجي ونهى توفيق ودينا عصمت ورغدة أبو ليلة وريهام الديب وريهام النمر وآية كافوري ومصطفى ميراز وأحمد عبد الصمد ويوسف عابدين.

 

النشرة تستمر من التاسعة وحتى العاشرة مساء ويعقبها ظهور الإبراشي وناردين فرج حتى منتصف الليل وتتضمن فترة حوارية تناقش الأمور الحياتية المختلفة سواء اجتماعية أو سياسية أو فنية أو رياضية.

 

وفي الجزء الثاني يتم استضافه الخبراء وأصحاب الرأي وكذلك المسؤولين، إلى جانب استضافه البعض أسبوعيا في فقرات تكاد تكون ثابتة مثل الدكتور أحمد عكاشة، والمفكر يوسف زيدان، والشيخ أحمد كريمة، وآخرين حسب نوعية الفقرات والأحداث الجارية في مصر.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قد أثنوا على برومو البرنامج الذي نشره تامر مرسي على صفحته الشخصية على "فيس بوك".

 

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، ومجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، قد وقعت عدة بروتوكولات مدتها خمس سنوات، وذلك بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على شاشات التليفزيون المصري، وذلك بتعاون الخبرات الموجودة في كل من التليفزيون المصري ومجموعة إعلام المصريين والمتحدة للخدمات الإعلامية.

 

البرومو 

 https://www.facebook.com/tamer.mursi.79/videos/2518027555137435?sfns=mo

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز