عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يصطحب رئيس بيلاروسيا في جولة بالعاصمة الإدارية

نشرت “بوابة روزاليوسف” عددًا من الأخبار منذ صباح اليوم، كان من أهمها اصطحاب الرئيس السيسى لرئيس بيلاروسيا في زيارة للعاصمة الإدارية الجديدة، لتفقد أهم المشروعات التي تم إنجازها، وكذلك إصدار الرئيس عددًا من القرارات الجمهورية والقوانين المهمة، كما نشرت “بوابة روزاليوسف”، استعدادات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لكأس السوبر المصري الذي سيقام الليلة في السابعة مساءً، وتستضيفه مدينة أبوظبي.



 

الرئيس السيسي يصطحب نظيره البيلاروسي في جولة تفقدية بالعاصمة الإدارية

اصطحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، الرئيس البيلاروسي ألكساندر لوكاشينكو، في جولة تفقدية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تشمل مدينة الثقافة والفنون والمدينة الرياضية، وكنيسة ميلاد السيد المسيح، والحي الحكومي، ومجلسي النواب والوزراء.

 

 

كيف تناولت الصحف الإماراتية  قمة الأهلي والزمالك في السوبر؟

"قمة جماهيرية من الطراز الأول".. هكذا عبّرت الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم، الخميس، عن قمة الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد في كأس السوبر.

 

 فايلر يكشف خطة مواجهة الزمالك اليوم

يعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، محاضرة أخيرة للاعبين بفندق الإقامة في الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة يقوم خلالها بتحديد طريقة اللعب وتشكيل الفريق الذي يواجه به الزمالك في لقاء اليوم.

 

أحكام رادعة في عدد من قضايا هيئة الرقابة الإدارية خلال عام 2019

أصدرت محكمة جنايات القاهرة أحكامًا رادعة بالسجن ضد تشكيل عصابي مكون 22 متهمًا لمدد تتراوح بين ثلاث إلى سبع سنوات وتغريم كل منهم مبلغ 200 ألف جنيه.

 

3 قرارات جمهورية بتخصيص أراضٍ لمحطتي محولات كهربائية ومدارس

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا رقم 59 لسنة 2020 بتخصيص مساحة 11ر58 فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة، بناحية قرية هو مركز نجع حمادي، بمحافظة قنا؛ لاستخدامها في إقامة محطة محولات كهربائية.

 

مصر للطيران تشغل رحلة أسبوعيًا من القاهرة إلى الصين

 قررت شركة مصر للطيران تشغيل رحلة واحدة أسبوعيًا على أن تكون يوم الخميس من أسبوع بخط سير (القاهرة- بكين– جوانزو) والعودة (بكين - جوانزو) اعتبارًا من الخميس المقبل 27 فبراير.

 

الإمام الأكبر لطلاب جامعة سيانس بو: بكم يتحقق السلام

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أمس الأربعاء، وفدًا من جامعة ساينس بو الفرنسية، ضم عددًا من المختصين في العلوم الاجتماعية والعلاقات الدولية و27 طالبًا من مختلف الجنسيات بالجامعة.

 

مقتل 8 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حادث إطلاق نار بألمانيا

قالت وسائل إعلام ألمانية، إن حادث إطلاق نار وقع في مدينة "هاناو" غربي ألمانيا في وقت متأخر من يوم الأربعاء، أسفر عن مقتل عدة أشخاص وإصابة آخرين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز