عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زوجة قصي خولي تنهار من البكاء: أنا مش بنت شارع

نشرت فتاة تدعى مديحة الحمداني، تزعم أنها زوجة الممثل السوري قصي خولي، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي منهارة من البكاء، وتكشف عن الوضع الصعب الذي تركها فيه زوجها مع ابنهما، علما بأن قصي خولي كان قد أعلن قبل نحو عام عن زواجه السري بنشره صورة لابنه جونيور على حسابه بموقع إنستجرام ، وكتب: "من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر"، وتابع: "بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا جدك الله يطول بعمره.. الله يحميلي العميد جونيور ويحمي أولادكم جميعا".



 

 

وردت الحمداني في مقطع الفيديو: "عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني"، متهمة الممثل السوري بأنه جعلها عرضة لكل شخص "يسوى أو ما يسوى وأنا مش بنت شارع" وفقا قولها، وأشارت إلى أنها تعرفت على قصي في عام 2014 خلال عملها في شركة كبيرة بإمارة دبي، مضيفة أنها تعرفت على الإنسان الخطأ. وأكدت الحمداني أن قصي خولي أثار استفزازها بعد ظهوره ضيفا خلال الحلقة الثانية من برنامج "غدا أجمل" تقديم مهيرة عبد العزيز على قناة ام بي سي، مشيرة إلى أنها تابعت الحلقة واستفزها حديث خولي على أنه أب مثالي،

 

موضحة أنها لا تلومه لأنه ممثل  ويجيد تمثيل دور الأب عكس الذي تراه على أرض الواقع. وقالت زوجة قصي خولي إنها صمدت لمدة عام كامل أمام من يتفوه بكلام غير جيد ضدها وضد نجلها، وأنها خرجت عن صمتها بعد مشاهدتها حلقة خولي في البرنامج وأنها صارت تضحك بسبب الظلم، واصفة الممثل السوري بالأب غير المثالي.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز