عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 5 متهمين بإلقاء مواطن من شقته بالإسكندرية

أمرت نيابة المنتزة ثان، شرق الإسكندرية، بحبس عاطلين وأمرت بالقبض على ثلاثة آخرين على ذمة التحقيقات، في إلقاء مواطن من الطابق الثاني بشارع ٤٥ بمنطقة العصافرة.



 

 

حيث كشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليه هو من قام بالقفز من الطابق الثاني، وذلك خوفا من زوج أخت زوجته وأولاده واثنين آخرين، قاموا بالهجوم عليه داخل شقته، لمحاولة قتله انتقاما منه لطلاق زوجته.

 

وكان  اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة بسقوط مواطن من شرفة شقته بعقار بالعصافرة قبلي، شرق الإسكندرية، ووجود مشاجرة. 

 

وقد تم عمل التحريات اللازمة، وتبين أن المجني عليه يدعى (أحمد. ز)، ٣٢ سنة، قد تعرض لهجوم داخل شقته من زوج أخت زوجته (صلاح. ح)، 59 سنة ونجله (م.ص) 35 سنة واثنين آخرين هما (عبد الرحمن .ع) و(محمد.ر)، حيث قاموا باقتحام الشقة والاعتداء عليه، وعلى أثر ذلك قام بالقفز من شرفة المنزل خوفا منهم.

ونتج عن ذلك اصابته بكسوربمختلف اجزاء الجسم ونزيف بالمخ والصدرواشتباه ما بعد الارتجاج. واتضح من التحقيقات أن المقاول كان يريد إخراجه من الشقة بعدما طلق اخت زوجته والمجني عليه رفض ترك الشقة . وقد تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من القبض على المتهمين وأمرت النيابة بحبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز