عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية إلى 7 محافظات

وجهت وزارة الداخلية قافلة خدمية وإنسانية إلى محافظات الإسكندرية، الإسماعيلية، الأقصر، البحيرة، بورسعيد، سوهاج، أسيوط وذلك في إطار استمرار تنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية ، برفع الأعباء عن كاهل المواطنين .



 

وأوفدت وزارة الداخلية قافلة خدمية وإنسانية وطبية استهدفت عددا من القرى والمناطق الأكثر احتياجًا بنطاق محافظات (الإسكندرية، الإسماعيلية، الأقصر، البحيرة، بورسعيد، سوهاج، أسيوط) وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن وقطاعات (الأحوال المدنية – الخدمات الطبية – المشروعات والتنمية "منظومة أمان") لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطنى تلك المناطق.

 

وتم توزيع المساعدات العينية ( بطاطين ، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان) على المواطنين ، كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان . 

 

كما تم استخراج الأوراق الثبوتية لعدد من المواطنين من قاطنى تلك المناطق ، وفي إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر. وقد لاقى ذلك قبولاً واستحسانًا من الأهالى مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن. يأتي ذلك انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز