عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يقيم معرضاً لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتجمع الخامس

معرضا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتجمع الخامس
معرضا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتجمع الخامس

أقام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة القاهرة، معرضاً لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة، بأسعار مخفضة، أمام مول سفن ستارز بمنطقة التجمع الخامس، وذلك تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بالمحافظة.



 

 

وقالت أمانة حزب مستقبل وطن في القاهرة الجديدة، أن المعرض يأتي فى إطار تواصل الدور المجتمعي للحزب إلى جانب دوره السياسي، في الالتحام بالجماهير على أرض الواقع، والعمل على حل مشاكلهم وتلبية مطالبهم، وتكثيف المبادرات الاجتماعية الخاصة بتوفير متطلباتهم الغذائية، والاستهلاكية بأسعار مخفضة تتناسب مع دخولهم وتحميهم من جشع التجار.

 

 

وأكدت أمانة الحزب في القاهرة الجديدة، على أن المعرض سيستمر لعدة أيام، وشهد إقبالاً كبيرا من قبل جانب المواطنين، مشيرة إلى انه يضم أنواعا مختلفة من المنتجات والسلع الغذائية، والاستهلاكية، والخضروات والفاكهة.

 

 

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز