عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزواج في زمن الـ«كورونا» (فيديو وصور)

تحدى الأزواج في الفلبين الفيروس التاجي “كورونا” لتبادل الوعود والقبلات وبدء حياة الزوج، تم الاحتفال الجماعي برئاسة ايفليو ليونارديا رئيس بلدية باكولود، حيث قال 220 من الأزواج "إننا أقمنا حفل الزفاف، يوم الخميس، بمدينة باكولود الساحلية، حيث كان على جميع المشاركين ارتداء أقنعة جراحية زرقاء، والتقبيل من خلالها..وفقا لما نشرته صحيفة مترو البريطانية.   



 

وقال جون بول إينفينتور، 39 سنة: إن اليوم سوف يعيش طويلًا في ذاكرته. تزوج من شريكة حياته لمدة سبع سنوات وأم لطفليهما، موضحًا: "يبدو الأمر مختلفًا عند التقبيل أثناء ارتداء الأقنعة، لكن ذلك كان مطلوبًا، كان المكان مليئًا بالأزواج المشاركين في الحفل رغم أن بعضهم من القادمين من الصين ولا بد من أن يمكثوا لمدة 14 يومًا، في الحجر الصحي، الحد الأقصى لفترة حضانة الفيروس القياسية للأشخاص.

 

 

 

وأضاف: "إذا كانت أسرنا قوية، فإن مدينة باكولود تصبح قوية أيضا".

 

يذكر أن حفلات الزفاف الجماعية هي تقليد في باكولود، حيث شارك أكثر من 2000 من الأزواج في حفل في عام 2013. كما أنها شائعة في كوريا الجنوبية.

 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ذهب حوالي 30،000 شخص إلى مركز تشيونج شيم للسلام العالمي في جابيونج، شمال شرق سيول، طبقًا للكنيسة التوحيدية في كوريا الجنوبية. وأعطيت أولئك الذين حضروا المطهرات والأقنعة الجراحية.

 

وكانت الفلبين قد سجلت أول حالة وفاة لفيروس كورونا خارج الصين، بينما أصيب ثلاثة على الأقل من مواطنيها بالخارج بالفيروس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز