عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحركة الوطنية: لن نحيد عن هدفنا بدعم الدولة والرئيس

قال الدكتور مصطفى الخطيب، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن قرار تشكيل المكتب السياسي للحزب سيكون له مردود إيجابي على الحياة السياسية، خاصة أنه يضم شخصيات عامة متميزة لها ثقلها، السياسي والعلمي والفكري والثقافي، وخبرات تنفيذيه عملية واقعية.



 

وأكد نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن هذه أعضاء المكتب السياسي بتشكيلته المتميزة، ستنعكس إيجابًا على أنشطة الحزب في المرحلة المقبلة حتى نتمكن من وضع حلول للمشاكل والأزمات التي يتعرض لها الوطن والمساهمة في وضع الحلول المناسبة لها وتقديمها لمؤسسات الدولة المختلفة.

 

وأشار الدكتور مصطفى الخطيب إلى أن تشكيل المكتب السياسي يهدف دعم الحزب بعدد من الكوادر الوطنية والقيادات ذات الخبرة والوعي السياسي، بما يساهم في إثراء التجربة الحزبية بأفكار ورؤى وطنية تخدم الصالح العام، وتحقق مزيدا من الوعي والتثقيف، لأنهم قامات وطنية عملت سنوات طويلة بوطنية وإخلاص في دوائر صنع القرار ولديهم خبرات طويلة متراكمة نحتاج إلى الاستفادة منها لتأهيل الكوادر، وإبداء الآراء والمقترحات المستنيرة تجاه القضايا التي تخص الشأن العام.

 

وأكد نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الهدف الرئيسي للحزب، الذي لن يحيد عنه مهما حدث، هو دعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع قيادات ومؤسسات الدولة، حتى تعبر مصر عنق الزجاجة ومواجهة التحديات الصعبة.

 

وأضاف نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن حزب الحركة الوطنية المصرية، يحمل على عاتقه دوما الحفاظ على استقرار وتوحيد الجبهة الداخلية خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة.

 

يُشار إلى أن اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أصدر قرارًا بتشكيل مكتب سياسي للحزب برئاسته، وضم في عضويته 20 شخصية عامة، بينهم وزراء ومحافظون سابقون وصحفيون، كما ضم إلى عضوية المكتب السياسي بعضًا من أعضاء الهيئة العليا ونواب رئيس الحزب والأمين العام وأمين عام التنظيم، وبعض من أمناء الأمانات النوعية، وأمين الشباب وأمينة المرأة، والمتحدث الرسمي، كما تقرر تعيين الدكتور محمد رجب مستشار رئيس الحزب مستشارًا للمكتب السياسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز