عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى يجتمع بلاعبي الزمالك عقب مران اليوم

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول، عقب مران اليوم، والمقرر له على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.



 

ويستأنف الزمالك التدريبات الجماعية على ملعب النادي، عقب العودة من الإمارات والتتويج بالسوبر المصري على حساب النادي الأهلي.

 

ويعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا طارئًا، لبحث أزمة قرارات لجنة الانضباط على خليفة أحداث السوبر المحلي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، غدًا الاثنين ضمن مؤجلات الدوري العام، في ظل تمسك اتحاد الكرة بإقامة اللقاء في موعده.

 

وأعلن مرتضى منصور، الانسحاب من مسابقة الدوري بقرار من مجلس الإدارة، بعد قرار إيقافه من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وقال مرتضى منصور: "الزمالك لم يكمل مسابقة الدوري لحين رحيل اللجنة المؤقتة المكلفة برئاسة اتحاد الكرة، وهناك اجتماع طارئ لمجلس الإدارة غدًا”.

 

وتقرر إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك، حتى نهاية الموسم، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

 

كما تقرر إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، وإيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، بجانب تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه، ومنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

 

ويرفض مرتضى منصور رئيس الزمالك، القرار بإيقافه، وأكد أنه لم يكمل مسابقة الدوري العام، لحين رحيل اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة، فيما أشار إلى أنه سيعلن عن القرار في اجتماع مجلس الإدارة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز