عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة : قمة الأهلي والزمالك مهددة بالإلغاء

نشرت "بوابة روز اليوسف" عددًا من الأخبار والتقارير المهمة ، في مقدمتها :العصار أمام النواب : إنتاج أول أتوبيس كهربائي نوفمبر القادم، وزير العدل لـ"النواب": نعمل على 4 محاور لتطوير "الشهر العقاري"، قمة الأهلي والزمالك مهددة بالإلغاء.



كما نشرت أخبارًا أخرى منها: اليوم.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر رجب،الأرصاد: طقس غير مستقر حتى الثلاثاء ... والى تفاصيل الموجز .

 

https://www.rosaelyoussef.com/601445

العصار أمام النواب : إنتاج أول أتوبيس كهربائي نوفمبر القادم

أكد وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار اليوم الأحد، أن الدولة تتجه نحو إنتاج أول أتوبيس كهربائي في بداية نوفمبر القادم وستعمل داخل المُدن، موضحا أن الأولوية لمصر في مجال صناعة السيارات الكهربائية ستكون للأوتوبيسات.

=======

https://www.rosaelyoussef.com/601454

وزير العدل لـ"النواب": نعمل على 4 محاور لتطوير "الشهر العقاري"

أكد وزير العدل المستشار عمر مروان، أن الوزارة تعمل على أربعة محاور لتطوير العمل في الشهر العقاري : أولها يتمثل في نقل أكثر من ألف موظف لمصالح الشهر العقاري.

=======

https://www.rosaelyoussef.com/601434

اليوم.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر رجب

تستطلع دار الإفتاء المصرية اليوم، هلال شهر رجب  لعام ١٤٤١هـ ، وذلك بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية.

======

https://www.rosaelyoussef.com/601473

رئيس مجلس النواب يعلن خلو مقعد النائب علي الكيال

أعلن رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، خلو مقعد النائب علي الكيال، الذي وافته المنية مؤخرا، عن الدائرة الثالثة ومقرها مركز شرطة (سمالوط) بمحافظة المنيا.

========

https://www.rosaelyoussef.com/601463

وزير المالية: الشمول المالي يساعد في تحسين مستوى المعيشة

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أن الدولة تسعى حاليا إلى دعم البنية التحتية التكنولوجية بما يسهم في إرساء دعائم التحول الرقمي بكل القطاعات وربطها معا في منظومة رقمية متكاملة على مستوى الدولة.

======

https://www.rosaelyoussef.com/601431

تعديل بعض أحكام قرار خاص باللائحة التنفيذية لقانون السجل الصناعي

أصدرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة قرارا بتعديل بعض أحكام القرار الوزاري رقم 186 لسنة 1978 باللائحة التنفيذية للقانون رقم 24 لسنة 1977 في شأن السجل الصناعي؛ بهدف التيسيرعلى المستثمرين فيما يخص إجراءات الحصول على السجل الصناعي.

========

https://www.rosaelyoussef.com/600366

بدء حجز 2714 شقة بـ«دار مصر» في 8 مدن إلكترونيًا

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدء الحجز الإلكتروني لنحو 2714 وحدة سكنية «أرضي- أخير»، بمشروع «دار مصر»، للإسكان المتوسط بـ8 مدن جديدة، منذ الساعة ١٠ صباح اليوم الأحد ٢٣ فبراير ٢٠٢٠، وحتى الساعة 11:59 منتصف ليل الخميس ٢٧ فبراير ٢٠٢٠.

==========

https://www.rosaelyoussef.com/601444

التليفزيون المصري يدرس إنتاج فيلم عن مجدي يعقوب

قرر قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري خلال الفترة المقبلة إنتاج فيلم وثائقي عن الدكتور مجدي يعقوب يحمل اسم " أمير القلوب ".

=======

https://www.rosaelyoussef.com/600368

الأرصاد: طقس غير مستقر حتى الثلاثاء

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، بالقاهرة الكبرى طقسا مائلا للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا، كما تشهد القاهرة الكبرى طقسا غير مستقر يبدأ اليوم الأحد وحتى الثلاثاء المقبل.

======

https://www.rosaelyoussef.com/601407

قمة الأهلي والزمالك مهددة بالإلغاء

باتت مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها غدا الاثنين مهددة بالإلغاء، فى ظل تصاعد وتيرة الأحداث الساخنة والمتلاحقة، خاصة بعد قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها بخصوص أحداث مباراة السوبر، التي أقيمت يوم الخميس الماضي، بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

=======

https://www.rosaelyoussef.com/600371

اجتماع طارئ لمجلس إدارة الأهلي اليوم

يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا طارئًا ظهر اليوم الأحد، للرد على العقوبات التي وقعها اتحاد الكره ضد لاعبي الفريق الأول، وعلى رأسها إيقاف محمود كهربا حتى نهاية الموسم.

=======

https://www.rosaelyoussef.com/601402

مجلس الزمالك يجتمع لبحث أزمة السوبر

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اجتماعًا طارئًا بمقر القلعة البيضاء، من أجل مناقشة أزمة قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، التي اتخذت بخصوص أحداث مباراة السوبر، التي أقيمت يوم الخميس الماضي، بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز