عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

‏الرقابة الإدارية تواصل ضبط المخالفين لقانون تنظيم النقد الأجنبي

‏استكمالاً لجهود هيئة الرقابة الإدارية للحفاظ على الاقتصاد القومي وملاحقة المخالفين لأحكام قانون تنظيم التعامل بالنقد الأجنبي، فقد تم ضبط تشكيل عصابي جديد يقوم بالاتجار في النقد الأجنبي خارج القطاع المصرفي بالعديد من محافظات الجمهورية.



 

تمكن فريق هيئة الرقابة الإدارية، فجر اليوم، من ضبط عدد (٧) متهمين من المتاجرين بالنقد الأجنبي، مستغلين تجارتهم في المصوغات الذهبية كستار لنشاطهم ‏المؤثم ‏تحقيقاً للربح السريع مستهينين بالأضرار السلبية على الاقتصاد القومي للبلاد ومتخذين من محافظة القليوبية مركزاً لإدارة نشاطهم بعدد من محافظات الجمهورية.

 

‏وبعرض ما توصلت إليه جهود الهيئة من معلومات وتحريات على النيابة العامة، أصدرت قرارها بضبط المتهمين وبتفتيش مقار إدارتهم للنشاط، والذي أسفر عن ضبط العديد من المبالغ المالية بالعملات الأجنبية المختلفة تعادل قيمتها حوالي ٢,٨ مليون جنيه من متحصلات أنشطتهم، وجارٍ قيام النيابة العامة باتخاذ إجراءاتها القانونية في شأن المتهمين والمبالغ المتحصلة.

 

‏ وتهيب هيئة الرقابة الإدارية بالسادة المواطنين توخي الحيطة والحذر والالتزام بالتعامل بالنقد الأجنبي من خلال المنافذ المشروعة التي حددها القانون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز